بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 10:38 صـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
القومي للطفولة والأمومة يطلق التشغيل التجريبي لـ”وحدة الطفل الآمن” لتعزيز منظومة حماية الأطفال في مصر قنا: المركز التكنولوجي المتنقل يجوب المراكز لتيسير الخدمات وتسريع وتيرة العمل مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 -6-2026 والقنوات الناقلة حسام حسن: نلعب للفوز على إيران فقط.. ولن نخذل الجماهير المصرية مصطفى كامل يتصدر الترند بأغنية «شوفتوا الخاين» بعد ساعات من طرحها يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها الحكمة المصرية أشرقت قنديل ضيفة «6 ستات» اليوم على قناة DMC هند الضاوي: تركيا لا تريد إتساع الحرب على إيران وتُدرك أن دورها قادم بعد طهران عزيز الشافعي ضيف «صاحبة السعادة» الأحد والاثنين على قناة DMC فرنسا وإيطاليا تؤكدان تمسكهما بحل الدولتين ودعم سيادة لبنان واستقرار المتوسط وأفريقيا إصابة عدد من الجنود الإسرائيليين خلال اشتباك مع عناصر من حزب الله جنوب لبنان زيادة الأجور والمعاشات مع الاعلامي محمود عمر هاشم

صحة الشرقية :مسعود يلتقى و مديرادارة لبنوك الدم بوزارة الصحة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور محمود حسين مدير الإدارة العامة لبنوك الدم بوزارة الصحة والسكان، والدكتورة عزة مصطفى نائب مدير الإدارة العامة، وذلك صباح اليوم الأربعاء في مكتب وكيل الوزارة. وذلك في إطار تحديث استراتيجية العمل ببنوك الدم وتطوير متظومة العمل بها،

أثنى الدكتور محمود حسين على أداء إدارة بنوك الدم بالشرقية وحصولها على مركز متقدم بين محافظات الجمهورية، وناقش مع وكيل الوزارة تطلع الوزارة لتحقيق مستهدفات أعلى، من خلال تحديث خطة العمل ببنوك الدم، لتشارك محافظة الشرقية في تغطية احتياجاتها من الدم ومشتقاته، والمساهمة في تغطية احتياجات محافظات أخرى، وتحقيق التكامل والتوأمة بين كافة القطاعات العاملة بخدمات نقل الدم، بهدف توفير أفضل رعاية صحية للمواطنين.

وبدوره أكد وكيل الوزارة دعمه الكامل لتطوير خدمات بنوك الدم، وناقش وضع خطة العمل للمرحلة المقبلة وتحديد أهدافها، والمدة الزمنية اللازمة لتنفيذ كافة البنود المطلوبة، مؤكدا على أهمية العملية التدريبية لجميع الفئات العاملة بخدمات نقل الدم بالمحافظة، مثمنا الدورة التدريبية التي تم البدء بها وتستمر لمدة ٣ أيام، بقاعة الإجتماعات بديوان المديرية، حيث يتم من خلالها تدريب الأطباء والصيادلة والفنيين ببنوك الدم، من مختلف مستشفيات المحافظة، ويقوم بالتدريب الدكتور محمود حسين، والدكتورة عزة مصطفى، والدكتورة رانيا خيري مدير إدارة بنوك الدم بالمديرية.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv