بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 01:16 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النواب يحدد موعد مناقشة توفير أسرة العناية المركزة وتعويضات نزع الملكية خلال جلسة الاثنين المقبل مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 بمحافظات الجمهورية درجات الحرارة اليوم الجمعة 26 يونيو 2026.. العظمى بالقاهرة 35 النواب يناقش تعديلات ضريبية واتفاقيات دولية مهمة الأسبوع المقبل أجواء حارة ورطوبة مرتفعة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 محافظ القاهرة يشهد افتتاح مشروع دعم مركز جمعية واحة نور الحياة لتأهيل اطفال الشلل الدماغى أكاديمية ألزهايمر بالباقيات الصالحات تنظم ندوة توعوية موسعة بمناسبة اليوم العالمي للتوعية ألمانيا والإكوادور حبايب في الشوط الأول.. التعادل 1-1 يحسم أول 45 دقيقة بالصور.. يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها عن نجاحاتها الدرامية «الأوقاف» تفتتح 15 مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله عز وجل القبة الحرارية تضرب أوروبا.. وهيئة الأرصاد تطمئن المواطنين عن طقس مصر الأزهرى يستقبل وزير الأوقاف والشئون الدينية بكردستان العراق لبحث تعزيز التعاون

وزير السياحة يشهد أمسية ”أم كلثوم في أبو ظبي” ضمن احتفالية اليوبيل الذهبي للعلاقات المصرية الإماراتية

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال


شارك، مساء اليوم، أحمد عيسى وزير السياحة والآثار في الأمسية الفنية "أم كلثوم في أبو ظبي" التي أُقيمت في إطار فعاليات احتفالية اليوبيل الذهبي للعلاقات المصرية-الإماراتية " 50 عاماً.. مصر والإمارات قلب واحد" التي تنظمها جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة مرور 50 عاماً على انطلاق العلاقات الدبلوماسية والأخوية بين الدولتين.

وقد حضر الأمسية الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، ومعالي محمد عبد الله القرقاوي وزير شئون مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة، والسيد حسن عبد الله محافظ البنك المركزي، والسفيرة مريم خليفة الكعبي سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، ولفيف من الوزراء والشخصيات العامة ورجال الأعمال والثقافة والإعلام والفنانين من الدولتين.

وبهذه المناسبة، أعرب وزير السياحة والآثار عن سعادته وتقديره البالغ بالاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية، والتي تعكس عمق العلاقات التاريخية والأواصر الراسخة التي تربط بين دولتي مصر والإمارات قيادة وشعباً، وتُمثل نموذجاً متميزاً للعلاقات الثنائية والرؤى المشتركة والتي تبرزها أوجه التعاون المختلفة والمتكاملة والتواصل المستمر بين قيادتي البلدين وكبار المسئولين فيهما.

وأكد السيد أحمد عيسى على حرص مصر على تعزيز أفاق جديدة ورحبه وأطر للتعاون الاستراتيجي بين البلدين الشقيقين على مختلف الأصعدة ومواصلة مسيرة العمل المشترك؛ فالإمارات شريك هام لمصر ومن أبرز شركاء التنمية بها.

وأشار وزير السياحة والآثار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيداً من الازدهار بين البلدين في مختلف المجالات ومنها مجال السياحة والآثار وخاصة في الاستثمار السياحي ودفع مزيد من الحركة السياحية البينية بين البلدين.

جدير بالذكر أن دولة رئيس مجلس الوزراء كان قد شهد، صباح اليوم، افتتاح احتفالية اليوبيل الذهبي للعلاقات المصرية – الإماراتية "50 عاما .. مصر والإمارات قلب واحد" والتي تنعقد تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية، وتمتد لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من 26 وحتى 28 أكتوبر الجاري، وتشهد مجموعة من الفعاليات الاقتصادية والثقافية والإعلامية والفنية، التي ترسخ التقارب التاريخي الأصيل بين البلدين الشقيقين والشعبين الأخوين.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services