بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 10:51 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
​وزير النقل يشهد خروج ماكينة الحفر النفقى الثانية من محطة المساحة بالمترو مفوض شؤون اللاجئين يؤكد الدور الجوهرى لمصر فى تحقيق الاستقرار الإقليمى الرئيس السيسى يدعو إلى تبنى منظور شامل لمعالجة ظاهرة اللجوء والنزوح غياب حسام عبد المجيد عن تدريب منتخب مصر وموقفه من مباراة إيران بكأس العالم محافظ المنيا والهيئة العامة للرعاية الصحية يستعرضون خطط تطوير الخدمات الصحية التضامن تطلق المرحلة الثالثة من برنامج بناء القدرات القيادية لموظفيها بدعم أوروبي وأممي جلسة هامة في الأهلي لحسم مصير عروض ضم تريزيجيه .. اعرف التفاصيل إغلاق مطار كراكاس وتعليق الدراسة عقب زلزالين مدمرين في فنزويلا.. صور وفيديو حزب الله يصدر بيانا بشأن استهداف إسرائيل لمواطنين لبنانيين بدء لجنة مادة الصرف بامتحان القسم الأدبى للشهادة الثانوية الأزهرية استقرار سعر الأسمنت اليوم الخميس 25 - 6 -2026 تعرف على سعر الدولار مقابل الجنيه قبل بدء التداول عليه اليوم الخميس

زيزو: هدف الزمالك تحقيق الثلاثية.. ولا أفكر في الأرقام الفردية

فريق الاهلى والزمالك
فريق الاهلى والزمالك

أكد أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه سعيد بالتواجد في الإمارات لخوض لقاء السوبر المحلي أمام الأهلي، المقرر له غدا الجمعة باستاد هزاع بن زايد.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي:" نتطلع لتحقيق الفوز في لقاء الغد وتحقيق لقب السوبر لمرة جديدة في الأمارات، ونتمنى أن نحقق الثلاثية وهذا لم يحدث كثيرا في تاريخ الزمالك وهدفنا اللقب فقط".

وأوضح "زيزو" أنه لا يفكر في الألقاب والأرقام الفردية، لأن هدفه الأول هو فوز الفريق ببطولات وألقاب، وشدد على أنه لم يحقق هذه الأرقام بمفرده، وبالتأكيد جميع زملائه ساعدوه بالفريق ساعدوه في ذلك.

وشدد على هناك أمور تغيرت منذ مباراة نهائي الكأس أمام الأهلي التي كانت منذ 4 أشهر تقريبا، منها حصول المنافس على راحة كافية في حين أن الزمالك لم يحصل على راحة بسبب ارتباطه بمباريات في بطولات مختلفة، وشدد على أن مباراة الأهلي يتم لعبها على التفاصيل الصغيرة، موضحا أن الزمالك يخوض المباراة بتركيز كبير لتحقيق الفوز في لقاء الغد.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الختامي في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين، استعدادا لمباراة الأهلي المقرر لها غدا الجمعة على لقب كأس السوبر المحلي.

ويترأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، ويرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services