بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 10:41 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة طبيبة أسنان تعرضت لواقعة اعتداء بعد 6 أيام فقط.. صرف المعاشات بزيادة 15% بقرار من الرئيس السيسى الكاتب الصحفي مصطفى قايد يكتب : نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تنفيذ قرار بشأن أمراض الكبد الدهنى وزير المالية: دعم الإصلاحات المتعلقة باستدامة الديون وتمويل التنمية جاكلين تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعمًا لمسيرة التفوق والنجاح وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة( صور ) الداخلية تضبط المتهم بإتلاف محصول مواطن في البحيرة رئيس الوزراء: العام المالى القادم يشهد توجه الدولة لتفعيل منظومة الدعم النقدى خالد فتحي يتابع استعدادات منتخب 2010 استعدادًا لدورة البحر المتوسط ضبط صانع محتوى لنشر فيديوهات تتضمن إيحاءات خادشة للحياء وزير الصحة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا

خلال اجتماع صناعة النواب،، قريطم يطالب اللجنة بزيارة ميدانية للوقوف علي مشكلات المنطقة الصناعية بحوش عيسي

جانب من إجتماع اللجنة
جانب من إجتماع اللجنة

قدم النائب علاء قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، الشكر لرئيس اللجنة النائب معتز محمود علي استجابته لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الاقتصادي من أجل تحقيق نمو اقتصادي يليق بمصر والقيادة السياسية التي تأمل أن تكون مصر دولة اقتصادية كبري .

وأكد قريطم خلال اجتماع اللجنة أثناء مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب يونس عبد الرازق بشأن رفض إدارة الاستثمار بمحافظة كفر الشيخ دخول أو خروج شركاء من الشركات التي تم تأسيسها في المدينة الصناعية ، أن أول توصية للجنة بعد عقد المؤتمر الاقتصادي هو عمل هيئة مختصرة لحل أزمات الصناعة ، قائلا: أعضاء لجنة الصناعة يسعون جاهدين بتقديم كافة الحلول وإزالة العقبات من أجل صناعة مصرية قوية .

وافاد عضو لجنة الصناعة أن مشكلة أن هناك مشكلة بجميع المحافظات تواجه كافة المصنعين ، موضحا أن الولاية الصناعية التي تتبع المحافظة لا تتواكب مع فكر الدولة الحديثة لان ليس لديهم خبرة في الصناعة ، طالبا بضرورة أن تكون الولاية الصناعية موحدة

وأشار قريطم إلي أن المنطقة الصناعية الموجودة بحوش عيسي قرية حرارة فرهاش لا يوجد بها مرافق باستثناء الكهرباء التي تم دخولها منذ ٧ اشهر والمرافق الأخري غير موجودة.

وطالب قريطم بعمل زيارة ميدانية أثناء فصل الشتاء برؤية المنطقة علي الطبيعة وما تعانيه

وعلق النائب معتز محمود رئيس اللجنة علي حديثه قائلا: تقدم بطلب إحاطة حول هذه المشكلة وما تعانيه المنطقة الصناعية بحوش عيسي لبحث المشكلة من جذورها من أجل توفير بيئة مناسبة المستثمر والنهوض بالصناعة بناء علي توجيهات القيادة السياسية .

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services