بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 01:10 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية بالتعاون مع ” مصر الخير” لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي وزير العمل: القانون الجديد يشجع الاستثمار ويحقق الأمان الوظيفى للعمال شركات السياحة: بدء اجراءات الحج السياحي للموسم الجديد 2027 محرم فؤاد، المغنواتي الذي عاش حياته مشغولا بنجاح عبد الحليم حافظ وهذه قصة دخوله السينما وزير المالية: اقتصادنا يستعيد ثقة المستثمرين بأداء جيد ومتوازن وسط تحديات عالمية بأكثر من 86%.. المرأة تقود قطار ”المستفيدين” من تمويلات المشروعات المتوسطة الأورمان تعلن إجراء 55 عملية عيون مجانا لغير القادرين الليلة، انطلاق أولى عروض “لحظة واحدة” على مسرح البالون وزير الخارجية يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامى لشؤون اللاجئين ندوة حول ”مسرح نجيب محفوظ” وورشة فنية لمحاكاة ”الجرنيكا” بمتحف طه حسين رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر محمد إمام: تعلمت من والدي الإخلاص للفن وهو حاليا يستمتع بحياته الخاصة مع أحفاده

محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات خدمات المواطنين بمركز الزقازيق

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمجهودات الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق خلال عام 2022 م في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافه القطاعات الخدمية من خلال تنفيذ عدد من المشروعات التنموية وتكثيف حملات النظافة والتجميل والتطوير ورفع كفاءة الطرق الداخلية و الإنارة لكسب ثقه المواطنين لنيل رضاهم نحو أداء الجهاز التنفيذى.
فقد شهدت رئاسة مركز ومدينه الزقازيق عدد من المشروعات التنموية والخدمية المختلفه لخدمة أهالي المدينة والوحدات المحلية القروية التابعه لها لتحسين الرؤية البصرية ورفع كفاءة الانارة بالشوارع والطرق الرئيسية...
حيث قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بشراء مهمات إنارة وكشافات ليد لرفع كفاءة الانارة بشوارع المدينة والقرى التابعه لها فضلا عن إنارة طريق الزقازيق – ميت غمر و شراء أعمده إنارة بمشتملاتها للمدينه ، وشراء مهمات وأعمدة إنارة للوحدات المحلية بالنخاس والزنكلون وام الزين و بهنباى وبيشه قايد وشنباره وشيبه والنكاريه بتكلفة إجمالية بلغت مليون و800 الف جنيه..
ولرفع كفاءة شوارع مدينة الزقازيق وتهيئتها أمام حركة السيارات..
قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق برصف طريق ترعه الشيخ منصور بحي مبارك ، ورصف شارع السيد متولي ورصف شارع الامام الشافعي بحي مبارك و رصف شارع الوحده الصحيه بهريه والربط بين الطريق الرئيسي والمدخل الثاني من ناحيه الجبانه.. بالإضافة إلى رصف شارع مسجد الامين وشارع مسجد نور الايمان بحي مبارك ورصف شارع عطفه محمد ياسين متفرع شارع المحكمه المدينة، ورصف شارع عمر بن العاص متفرع من طلبة عويضة بالمدينة، ورصف شارع عمر بن خطاب بالزراعه وشارع النجار بالكونت شديد بتكلفة إجمالية بلغت 3 مليون و400 ألف جنيه.
كما قامت رئاسة المركز برصف الطرق الرئيسية بالوحدات المحلية التابعه لرئاسة المركز..
فتم رصف مدخل بردين بطريق مدرسه الثانويه العامه و رصف مدخل النخاس من الرصف القديم باتجاه الوحده النخاس ورصف شارع داير الناحيه بالطيبه و رصف مدخل قرية أم الزين من المحطه إلى الوحدة المحلية ام الزين و رصف ورفع كفاءة مدخل العصلوجى من ناحيه السنترال ورصف الطريق من المدرسه الابتدائيه لمحطة الصرف الصحى و طريق الجبانة ببيشة قايد واستكمال رصف طريق ترعه الخضره بالشوبك بطول 150 م الشوبك وعرض 6م بتكلفة إجمالية بلغت 5 مليون و700 الف جنيه.
كما قامت رئاسة المركز بتنفيذ أعمال ضمن الخطة الإستثمارية للعام المالي الحالي 2022-2023 م والتي تشمل تدعيم إحتياجات الوحدات المحلية ،



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services