بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 12:06 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الإنتاج الحربى: لا تهاون مع أى تأخير فى تنفيذ مشروعات حياة كريمة قبل 62 عامًا بدأ الحلم.. الزعيم خطف أنظار فؤاد المهندس بعبقريته 42 عاما على فيلم احترس من الخط.. كوميديا الزعيم مع لبلبة معلومات الوزراء: مصر نجحت فى ترسيخ مكانتها كمركز إقليمى لخدمات التعهيد وزيرة الإسكان تعلن وضع الجهد على محطة محولات كهرباء الامتداد بمدينة السادات سعر الريال القطرى اليوم الخميس 25يونيو 2026 فى البنوك الرئيسية ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع إجراءات التقدم لامتحانات الدبلومات دور ثان بالدرجة الفعلية لمن لديهم أعذار رئيس شباب النواب عن احداث الفان زون : الوطن ليس فندقاً نقيم فيه.. بل بيتنا الكبير الذي نحافظ عليه جميعاً” النائب أحمد قورة يكتب : مصر وإيران في مواجهة حاسمة ضد فرض ”المثلية” في المونديال! صرف معاشات يوليو 2026 بالزيادة الجديدة.. اعرف قيمة الزيادة وتاريخ التطبيق ​وزير النقل يشهد خروج ماكينة الحفر النفقى الثانية من محطة المساحة بالمترو

”تعليم الجيزة” تحتفل بانتهاء الامتحانات.. وتؤكد: لم ترد أى شكاوى

اختتمت مدارس الجيزة، اليوم الخميس، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022-2023، حيث أدى طلاب الشهادة الإعدادية فى يومهم السادس والأخير امتحان مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الرياضية لطلاب المدرسة السعيدية بنسبة حضور 95% مقسمة على 688 لجنة، كما أدى طلاب الصف الثانى الثانوى اليوم الختامى فى مادتى اللغة الأجنبية الأولى بنسبة حضور 99%.

من جانبه، أشار أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، إلى أن الامتحانات جاءت فى مستوى الطالب المتوسط، ولم ترد أى شكاوى من صعوبة الامتحانات، مؤكدا على تأمين خروج الطلاب بشكل جيد لعدم حدوث أي مشاكل.

وتقدم وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وسمية الخطيب وكيل المديرية، بكلِ الشكرِ والتقدير للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، ولقيادات المديرية ورجال الشرطة والحماية المدنية وأعضاء غرفة العمليات وجنود المطبعة السِرية ومديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية ورؤساء اللجان والعلاقات العامة والإعلام بالمديرية والإدارات التعليمية وشؤون الطلبة والامتحانات ومسئولي الأمن والمراقبين الأوائل والملاحظين والمعلمين والإداريين والخدمات المعاونة، على ما بذلوه من جهود لنجاح المنظومة التعليمية لامتحانات الفصل الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2022 من تجهيز اللجان والأداء المميز الذى كان من ثماره انتهاء امتحانات الفصل الدراسى الأول على خير وبلا أدنى مشكلة.

كما تقدم وكيل الوزارة بالشكر والامتنان لأولياء الأمور على متابعة أبنائهم للاطمئنان عليهم وتشجيعهم على المجهود والمثابرة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح نحو مستقبل أفضل وغدٍ مشرق لجميع أبنائه الطلاب.

وفي جو أسري للعاملين بأعمال الامتحانات وتعبيرا عن السعادة والفرحة بانتهاء أعمال الامتحانات على خير وبلا أى مشاكل، تناول أشرف سلومة وكيل الوزارة بتناول وجبة إفطار جماعي مع قيادات المديرية ومديرى عموم الإدارات وجنود المطبعة السرية والأمن والخدمات المعاونة وجميع أفراد المنظومة التعليمية، وذلك تقديراً لما بذلوه من جهد كبير خلال فترة أعمال الامتحانات.

وتقدم وكيل الوزارة بكل الشكر والتقدير لكل العاملين بالتعليم الفني وعلى رأسهم الدكتورة صفاء القزاز مدير عام التعليم الفنى وجميع الطلاب على جهودهم في تحضير الوجبات التي تدل على المهارة والدقة وحسن الجودة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services