بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 06:15 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
فنزويلا تعلن توفير خدمات الإنترنت والهاتف والتلفزيون مجانا لمدة 48 ساعة رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية موقف عدد من المشروعات التنموية محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد والذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو بنك مصر ووزارة العدل و”إي فاينانس” يوقعون بروتوكولًا لدعم التحصيل الإلكتروني بالمحاكم ( صور ) المسلماني في براغ : الدولة المصرية تدعم ماسبيرو من أجل مستقبل مستدام لإعلام الخدمة العامة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق وزير الصحة من لندن: مصر حريصة على توسيع شراكاتها مع المؤسسات الدولية وزيرة التضامن تشيد بالشركة المتحدة ومشروع فان زون: عظمة كبيرة والناس فرحانة رئيس هيئة الرعاية ومحافظ المنيا يتفقدان مستشفى سمالوط ويعلنان تحويله لمركز تميز للعظام معلومات الوزراء: مصر نجحت فى ترسيخ مكانتها كمركز إقليمى لخدمات التعهيد مجلس الوزراء يستعرض النقلة النوعية فى المنافذ التموينية عبر سلسلة ”CARRY ON” شريف فاروق يبحث تطوير منظومة المطاحن وتعميم الخصم المباشر

نشاط مكثف بالوحدات المحلية بمركز الزقازيق

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

بناء على تعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية للمحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة الزقازيق بمتابعة مختلف الأعمال بالوحدات المحلية للوصول الى أعلى معدلات الأداء تابع رؤساء الوحدات المحلية الأعمال منذ الصباح الباكر لليوم الثلاثاء 28-3-2023، حيث قامت كل من الوحدة المحلية بالشوبك و شيبه و بهنباى و بردين و أم الزين برفع مخلفات القمامة والسفوحة من الطرق الرئيسية ومحيط المنشأت التعليمية والقرى، اضافة الى المرور والمتابعة على المخابز البلدية بحضور مندوب التموين للتأكد من جودة رغيف الخبز المقدم للمواطنين، ورى الاشجار المثمرة على جانبى الطريق.


قامت الوحدة المحلية بالنخاس برفع تجمعات الأتربة والقمامة بطريق ميت غمر - الزقازيق وقرية النخاس اضافة الى رى الأشجار التي تم زرعها بالجزيرة الوسطى، كما تم ازاله القمامة بالوحدة المحلية بالعصلوجى من أمام كارفورو أعلى وأسفل الكوبرى العلوى وداخل القري وأمام الصحة و مركز الشباب وبمنطقة المقابر وذلك تحت اشراف يسرى راشد نائب رئيس المركز تم فك الشده الخشبيه لسقف دور تالث علوي الكونت شديد الغشام بمتابعة الاستاذ/سيد غنيم نائب رئيس مركز ومدينة الزقازيق وبوجود المتابعة والاشغالات والازالات والتنظيم برئاسة المركز وجارى إستمرار الأعمال على مدار الساعة ومحاور متعددة برئاسة مركز ومدينة الزقازيق

كما تابعت الاجهزة التنفيذية تحت اشراف السيد العسيلى نائب رئيس المركز العمل بمنظومة النظافة ايضا اليوم الثلاثاء 28-3-2023 بطريق موقف المنصورة و العشة وكوبرى عبد العزيز حيث تم رفع تراكمات القمامة والسفوحة اضافة الى زراعة ورى الاشجار الموجودة على جانبى الطريق لتحسين المظهر الجمالى امام المارة، وذلك بجهود قسم تحسين البيئه برئاسة المركزكما قام المحاسب السيد تاج الدين رئيس الوحدة المحلية ببهنباى اليوم بصيانه أعمدة الإنارة ومراجعة النزلات حفاظًا على سلامة المارة وايضاح الرؤية البصرية للطريق ، كما قامت الوحدة المحلية بالشوبك باستبدال التالف من كشافات الكهرباء و الأسلاك المتهالكة بأخرى أكثر أماناً بقريه جزيرة السعادة، اضافة الى متابعة اعمال النظافة ورفع المخلفات بجوار مدرسه الشهيد محمد عزت بقريه الشوبك.

كما قامت الاجهزة التنفيذية تحت اشراف سيد غنيم نائب رئيس المركز اليوم الثلاثاء 28-3-2023 بالمرور على المحال التجارية بشارع الزراعة - التجنيد للتأكد من التزام البائعين بوضع الأسعار على السلع والالتزام بالأسعار المقررة والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة، وذلك حفاظًا على سلامة وراحة المواطنين وتيسير حصولهم على السلع كافة ومنع أى عملية استغلال أو احتكار للسلع او المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك.تأتى هذه الحملات بالتنسيق مع إدارات التموين ، شرطة المرافق ، رخص المحلات ، المتابعة ، شئون البيئة والاشغالات برئاسة المركز لاحكام السيطرة على الاسواق.

كما تابع رؤساء الوحدات الأعمال المختلفة، ففى الوحدة المحلية بالزهراء تم القيام بأعمال النظافة العامة بطريق الزهراء ومحيط مجمع المدارس بالقرية، وبالوحدة المحلية بأم الزين تم القيام بحملة نظافة طريق ميت غمر - الزقازيق أمام قرية أم الزين، أما بكل من الوحدة المحلية ببهنباى والوحدة المحلية بالعصلوجى تم رفع تراكمات القمامة من الطريق العام وقرى الوحدة، وبالوحده المحلية ببنى عامر تم رفع المخلفات وتفريغ صناديق القمامه من على طريقي هريه الجديد والقديم، كما تم رفع مخلفات القمامه من الطريق العام الزقازيق - ابوحماد من الاتجاهين وعدد من القرى بالوحدة المحلية بالشوبك .

وفى نطاق المشروعات التنموية التى تتم بنطاق الوحدات المحلية ، تم المرور علي أعمال الكوبري العلوي الشبانات اعلي مزلقان عزبه العزازي التابع للوحدة المحلية بالشوبك ، والذى يستهدف ربط طريق الشبانات البحر بطريق ابوحماد - الزقازيق وذلك بوجود كل يسرى راشد نائب رئيس المركز و محمد أبو هاشم رئيس الوحدة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services