بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 01:10 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية بالتعاون مع ” مصر الخير” لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي وزير العمل: القانون الجديد يشجع الاستثمار ويحقق الأمان الوظيفى للعمال شركات السياحة: بدء اجراءات الحج السياحي للموسم الجديد 2027 محرم فؤاد، المغنواتي الذي عاش حياته مشغولا بنجاح عبد الحليم حافظ وهذه قصة دخوله السينما وزير المالية: اقتصادنا يستعيد ثقة المستثمرين بأداء جيد ومتوازن وسط تحديات عالمية بأكثر من 86%.. المرأة تقود قطار ”المستفيدين” من تمويلات المشروعات المتوسطة الأورمان تعلن إجراء 55 عملية عيون مجانا لغير القادرين الليلة، انطلاق أولى عروض “لحظة واحدة” على مسرح البالون وزير الخارجية يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامى لشؤون اللاجئين ندوة حول ”مسرح نجيب محفوظ” وورشة فنية لمحاكاة ”الجرنيكا” بمتحف طه حسين رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر محمد إمام: تعلمت من والدي الإخلاص للفن وهو حاليا يستمتع بحياته الخاصة مع أحفاده

محافظة الجيزة: ضبط 1.5 طن فسيخ ورنجة فاسدة فى العمرانية

المضبوطات
المضبوطات

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق والمحال التجارية وأماكن بيع الأسماك المملحة والمدخنة للتأكد من ضبط الأسعار وجودة السلع وتمشيط الأسواق من السلع مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستهلاك حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات، وذلك في إطار إقبال العديد من المواطنين على شراء الأسماك خلال فترة أعياد شم النسيم والفطر المبارك.

وتابع اللواء أحمد راشد جهود الحملات التي تم تنفيذها أمس من خلال أجهزة محافظة الجيزة ممثلة في إدارة التفتيش علي اللحوم بمديرية الطب البيطري والأحياء والمراكز المعنية والتي استهدفت المرور على السيارات المتنقلة لبيع الأسماك المملحة والمدخنة وعدد 2 ثلاجة حفظ اللحوم بمنطقة العمرانية وذلك للتأكد من جودة المنتجات ذات الاصل الحيواني (لحوم وأسماك ودواجن ومنتجاتها ومشتقاتها).

وأسفرت الحملات عن ضبط 1.5 طن من الأسماك المملحة والمدخنة "فسيخ ورنجة" منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي بعدد من محلات بيع الأسماك المملحة بحي العمرانية وقد تمت مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وغلق المنشآت المخالفة .

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مدير مديرية الطب البيطري بمواصلة التنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز ومباحث التموين لمواصلة الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين، مؤكداً التصدى لأى مخالفة بكل حزم فى إطار اتخاذ الإجراءات الوقائية للحفاظ علي آمن وسلامة المواطنين وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services