بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 12:52 صـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
القيادة المركزية الأمريكية تعلن شن غارات جوية ضد أهداف عسكرية فى إيران التلفزيون الإيرانى يعلن إطلاق طلقات وصواريخ تحذيرية باتجاه سفن فى مضيق هرمز رعب في سمسطا.. الصرف الصحي يغزو الترع والمصارف والأهالي يستغيثون بمحافظ بني سويف لإنقاذهم وزير الصناعة يعقد لقاءً موسعاً مع أعضاء جمعية رجال أعمال الإسكندرية لاستعراض سبل تحسين مناخ الاستثمار والتكامل الصناعي بالمحافظة العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 أطفال وشباب وفتيات وكبار السن يشاركون في ماراثون للدراجات على كورنيش بني سويف الكاتب الصحفي مجدي عبد الرحمن يكتب: صالح شلبي.. رجل الإجماع وعودة الروح إلى الشعبة البرلمانية محمود عاشور يسجل ظهوره السادس في كأس العالم انعقاد مقارئ الجمهور بمساجد مديرية أوقاف بني سويف

ياسر إبراهيم يحسم ملف تجديد عقده مع الأهلى بعد موقعة الترجى

ياسر ابراهيم
ياسر ابراهيم

قطع مسئولو النادي الأهلي شوطا كبير في مرحلة التفاوض مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر، من أجل تجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي لمدة ثلاثة مواسم قادمة، خاصة مع وجود ترحيب من قبل الإدارة والجهاز الفني واللاعب لتجديد عقده، بفضل المستويات الرائعة التي يقدمها مع الأهلي في الفترة الأخيرة.

ورحب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بتجديد عقد ياسر إبراهيم باعتباره من الركائز الأساسية في الخط الخلفي للفريق الأحمر، وطالب الإدارة بضرورة حسم الملف خشية من تشتيت تركيز اللاعب بمسألة التجديد، لاسيما وأن الأهلي يخوض مرحلة حاسمة في الفترة الحالية سواء في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي وصل فيها الأهلي إلى نصف النهائي وقطع شوطا كبير نحو الصعود إلى المباراة النهائية للمرة الرابعة على التوالي بعد الفوز على الترجيب التونسي خارج أرضه بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور نصف النهائي، بخلاف مسابقة الدوري التي يعتلي الأهلي صدارتها في الوقت الحالي، رغم أنه يتبقى له أكثر من مباراة مؤجلة.

وعقد أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي جلسة مع ياسر إبراهيم بخصوص ملف تجديد عقده وأبدى اللاعب ترحيبه الشديد للتجديد والتوقيع على بياض، ليقينه أن الإدارة الحمراء قادرة على تقديره ماليا بالشكل الذي يليق بجهده مع الفريق الأحمر، على أن يتم حسم الملف بعد الانتهاء من مباراة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل أو الانتهاء من النهائي الإفريقي حال الوصول إليه على أقصى تقدير.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv