بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:18 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب ياسر الحفناوي: زيادة المعاشات 15% تعكس انحياز الرئيس السيسي للفئات الأولى بالرعاية النائب ياسر جلال يشكر رئيس مجلس الشيوخ على دعمه حقوق المبدعين وإحالة توصيات تفعيل حق الأداء العلني للحكومة محمد إسماعيل : يحذر من البيروقراطية.. ومحافظ الجيزة: نطور التراخيص ونواجه الأسواق العشوائية كأس العالم 2026.. موعد مباراة مصر المقبلة أمام إيران إحالة أوراق المتهمين بقتل المسلماني تاجر الذهب برشيد لفضيلة المفتى محافظ القاهرة يترأس لجنة مقابلات قيادات المحافظة لاختيار الأكفأ لتولي 5 وظائف عليا الدكتور المنشاوي.. مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي بجامعة أسيوط يعتمد إعانات المستحقين التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا فوزي أبودنيا يكتب: سد فجوة المهارات فى الزراعة والصناعة يمكن ان يسهم في توفير فرص العمل محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.37% وزير الخارجية يستقبل الممثل الأعلى لغزة لبحث تطورات الأوضاع فى القطاع هيئة الدواء المصرية تحذر من عبوات مقلدة ومستحضرات مغشوشة بالسوق

مستشفى الصحة النفسية وعلاج الادمان بالعزازى شرقية

مستشفى العزازى النفسي
مستشفى العزازى النفسي

مستشفى العزازى النفسي بكفر العزازى مركز ابوحماد بمحافظة الشرقية يؤدى خدمات لمايعادل محافظات الوجة البحرى وسيناء شمال وجنوب سيناء والمستشفى يقدم خدمات جليلة للمرض النفسيين وايضا لاصحاب الادمان وقد شاهدنا فيه الدكتور محمد مصطفى مدير مستشفى العزازى للصحة النفسية وعلاج الادمان يتعامل بانسانية مطلقة ويبدو ان المستشفى يعيش ازهى عصوره نظر لاهتمام الامانة العامة للصحة النفسية وعلاج الادمان تحت قيادة الاستاذة الدكتورة منن عبد المقصود الامين العام للصحة النفسية وعلاج الادمان و الدكتورة وسام ابو القتوح مدير إدارة المستشفيات بالأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الادمان ويخضع لمتابعة دقيقة من الدكتورة الامين العام ومن الدكتورة مدير ادارة المستشفيات بالاضافة الى محمد مصطفى مدير عام مستشفى الصحة النفسية وعلاج الادمان بالعزازي

كما يوجد بالمستشفى عزازى فتحى عضو لجنة حقوق المرضى بالمستشفى والعيادات النفسية وقسم الاستقبال والمعمل كما ان المريض فى ذلك المستشفى يتمتع بكامل حقوقة العلاجية والانسانية والمجتمعية ويعتبروة بمثابة الاخ والابن والصديق ومريض المستشفى يحاج رعاية خاصة نظرا لطروفه وحول طريقة معاملة المريض وكيقية احتوائة وتعايشه مع ادارة المستشفى بصراحة نحن رأينا ان المستشفى دائما مايحتوى المرضى بشكل كامل جعلت ان هناك انسجاما كاملا بين المرضى والادارة نقول ذلك لاننا عندما زرنا المستشفى وجدنا ان التعامل فيه مع المرضى كانهم اخوة المتعاملين فيه بصراحة يخافون عليهم ويرتبون احتياجاتهم ويعاملونهم معاملة حسنة فالمريض النفسي والمدمن عندما يخضع للعلاج فانه يكون بمثابة الطفل ويحتاج الى معاملة انسانية بصراحة نحن لمسنا فيهم ذلك

فالمستشفى به عيادات نفسيه وعيادات الإدمان وعيادات الأطفال وعيادة صحة المرأه وإختبارات ذكاء جميع التحاليل ومعمل على أعلى مستوى وحجز مرضى الأمراض النفسيه وحجز مرضى الإدمان

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services