بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 10:58 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
«الأوقاف» تفتتح 15 مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله عز وجل القبة الحرارية تضرب أوروبا.. وهيئة الأرصاد تطمئن المواطنين عن طقس مصر الأزهرى يستقبل وزير الأوقاف والشئون الدينية بكردستان العراق لبحث تعزيز التعاون إصابة 8 ركاب اثر انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية المسين بالبحيرة جنايات دمنهور تطالب بقانون عاجل لتنظيم الذكاء الاصطناعي بعد ابتزاز متهم لقريبته تحذير هام من السكة الحديد: لا تشوين أو حرق للمخلفات الزراعية بجوار الشريط نائب محافظ الجيزة يتابع استلام مشروعات الصرف الصحى بقرى حياة كريمة البابا تواضروس يستقبل وفدًا طلابيًا دوليًا بالمقر البابوي ويستعرض تاريخ مصر رئيس الوزراء يشهد فعاليات احتفال وزارة الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيسها بيان أمريكى خليجى يشدد على أهمية إعادة فتح مضيق هرمز بابا الفاتيكان يرسل مساعدات بقيمة 100 ألف يورو لدعم فنزويلا جراء الزلزال سفينة شحن تتعرض لإصابة بقذيفة مجهولة جنوب شرق سواحل عمان

في ختام جولته بالفيوم.. وزير الصحة يُشيد بمستوى الخدمات بمستشفى طامية المركزي

جولة وزير الصحة
جولة وزير الصحة

أشاد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بمستوى الخدمات والتجهيزات الطبية بمستشفى طامية المركزي بمحافظة الفيوم.

جاء ذلك خلال تفقد وزير الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء ، مقرات حملة (١٠٠ يوم صحة ) وعدد من المنشآت الطبية بمحافظة الفيوم ، يرافقه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

وقال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن الوزير تفقد مقرات حملة 100 يوم صحة بقرية سنهور القبلية وكفر محفوظ ، وذلك لمتابعة مؤشرات أداء الحملة، والاطلاع على معدلات الترددات ضمن مبادرات الصحة العامة، فضلًا عن التأكد من انتظام سير العمل بالمنظومة الصحية بالمحافظة.

أشار إلى أن الوزير اختتم جولته التي قام بها اليوم بتفقد مستشفى طامية المركزي والتي تصل قوتها الاستيعابية لـ ١٤٠ سرير، حيث تفقد قسم القسطرة القلبية، وأشاد بانتظام فريق العمل القائم عليه، والذين قاموا بإجراء ٢٥٠٠ قسطرة خلال العام الماضي، وحرص الوزير، على تفقد غرف المرضى الداخلية للتأكد من حصولهم على كافة أوجه الرعاية العلاجية.

وتابع، أن الوزير، تفقد وحدة العناية المركزة القلب، ووحدة العلاج الطبيعي، واطمأن على توافر المخزون الاستراتيجي للأدوية وأكياس الدم بجميع الفصائل والبلازما، وأكد خلال جولته على حرص الوزارة على تقديم سبل الدعم اللازمة لضمان استدامة الخدمة الطبية ذات الجودة.

رافق الوزير خلال جولته، الدكتور أحمد سعفان رئيس قطاع الطب العلاجي بالوزارة، والدكتور وائل عبدالرازق رئيس قطاع الرعاية الأساسية ، والدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة بالفيوم ، والدكتور عمرو رشيد رئيس هيئة الإسعاف المصرية، والدكتور محمد نادي رئيس الإدارة المركزية للشؤون العلاجية.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services