بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:57 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
برلمانية الإصلاح والتنمية تشيد بأداء وزير المالية النواب يوافق نهائياً على تعديلات ضريبة الدمغة على تداولات البورصة تراجع أسعار النفط وسط حالة من الترقب في الأسواق العالمية تراجع ملحوظ.. أسعار الدواجن والكتاكيت فى البورصة اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 «الشيوخ» يناقش إنشاء مجمعات صناعية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة المرتبطة بالبتروكيماويات مجلس الشيوخ يناقش طلب النائب محمد رزق لاستيضاح سياسة الحكومة في مواجهة تحديات المشروعات الصغيرة والمتوسطة هيئة الرقابة المالية تمنح 13شركة الموافقة على مزاولة أنشطة مالية غير مصرفية محمد عبد السلام: قطاع الملابس يحتاج 400 لـ500 ألف عامل النواب يوافق نهائياً على تعديل قانون الإجراءات الضريبية مجلس الشيوخ يناقش طلب النائب أحمد إدريس لاستيضاح خطة الحكومة لتوطين صناعة الدواء أكمل نجاتي: قانون إنهاء المنازعات الضريبية نجح في حسم ملفات تاريخية مصطفى بكرى يطالب بمراجعة الضرائب على أعضاء هيئة التدريس بالجامعات

كفر الشيخ تحصل على 3 مراكز من أوائل الثانوية الأزهرية.. والمحافظ يُهنئ الطلاب

أوائل الثانوية الأزهرية
أوائل الثانوية الأزهرية

حصدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، 3 مراكز في أوائل الثانوية الأزهرية لعام 2023، حيث حصلت الطالبة أسماء عبد الله عبدالله السماحي، بمعهد فتيات أبو زيادة بمركز دسوق بكفر الشيخ علي المركز الأول علمي علوم بمجموع 649 درجة بنسبة 99.85%، كما حصلت على المركز الأول مكرر بالقسم العلمي علوم الطالبة حبيبة السيد خليفة، بمعهد فتيات كفر الشيخ بكفر الشيخ، بمجموع 649 درجة بنسبة 99.85%.

كما حصلت محافظة كفرالشيخ، على المركز الثاني بالقسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية للطالب بلال محمد جمعة، بمعهد أبو مندور الأزهري بكفر الشيخ، بمجموع 581 درجة بنسبة 92.22%.

وقام الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بإجراء اتصالات هاتفية هنأ خلالها أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بتفوقهم، وأعرب فضيلته عن خالص تقديره لأسر الطلاب على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة أبنائهم على التفوق، وتوفير البيئة الملائمة للتفوق والنجاح، متمنيا لهم مزيد من التفوق في المراحل الجامعية.

وحرص اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشخ، على تهنئة الطالبتين الحاصلتين على المراكز الأولى والأول مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي علوم، وكذلك الطالب الثاني أدبي مكفوفين في اتصال هاتفي معهم، موجها الشكر للطلاب وأسرهم، متمنياً لهم التوفيق.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services