بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 01:08 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية بالتعاون مع ” مصر الخير” لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي وزير العمل: القانون الجديد يشجع الاستثمار ويحقق الأمان الوظيفى للعمال شركات السياحة: بدء اجراءات الحج السياحي للموسم الجديد 2027 محرم فؤاد، المغنواتي الذي عاش حياته مشغولا بنجاح عبد الحليم حافظ وهذه قصة دخوله السينما وزير المالية: اقتصادنا يستعيد ثقة المستثمرين بأداء جيد ومتوازن وسط تحديات عالمية بأكثر من 86%.. المرأة تقود قطار ”المستفيدين” من تمويلات المشروعات المتوسطة الأورمان تعلن إجراء 55 عملية عيون مجانا لغير القادرين الليلة، انطلاق أولى عروض “لحظة واحدة” على مسرح البالون وزير الخارجية يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامى لشؤون اللاجئين ندوة حول ”مسرح نجيب محفوظ” وورشة فنية لمحاكاة ”الجرنيكا” بمتحف طه حسين رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر محمد إمام: تعلمت من والدي الإخلاص للفن وهو حاليا يستمتع بحياته الخاصة مع أحفاده

محمود جابر رئيساً لقطاع الناشئين بالإسماعيلى وأشرف خضر مديراً فنياً

محمود جابر المدير الفنى لمنتخب الشباب السابق
محمود جابر المدير الفنى لمنتخب الشباب السابق

رر مجلس إدارة النادى الاسماعيلى، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تعيين محمود جابر، المدير الفنى السابق لمنتخب الشباب، رئيساً لقطاع الناشئين، على أن يتولى أشرف خضر منصب المدير الفنى لقطاع الناشئين، ويقوم جابر وخضر بعدة جولات مكثفة لإعادة ترتيب القطاع .

واستقر مجلس إدارة قلعة الدراويش، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، على إعادة هيكلة قطاع الناشئين والبراعم والأكاديميات خلال الأيام المقبلة، وتناقش اللجنة اختيار بعض المدربين والإداريين لشغل الأماكن الشاغرة فى هذه الكيانات استعداداً للموسم الجديد.

ويعد محمود جابر نجما سابقا بصفوف النادي الإسماعيلي، وبعدما أعلن جابر اعتزاله اتجه للعمل في مجال التدريب وكانت تجربته الأولى مع النادي الإسماعيلي 2006، ثم تولى تدريب أسوان عام 2010 وعاد لتدريب الدراويش عام 2011.

سافر محمود جابر، بعد ذلك إلى ليبيا وتولى القيادة الفنية لفريق الهلال الليبي، ثم تواصلت تجربته في ليبيا وتولى تدريب الأهلي الليبي في عام 2012، ثم انتقل لتدريب فريق أم صلال القطري عام 2016، قبل العودة لتولي تدريب الإسماعيلي مرة أخرى عام 2019، ثم تولى مهمة المدير الفني لمنتخب الشباب قبل أن يرحل مؤخراً.

وفاز المهندس نصر أبو الحسن برئاسة النادي الإسماعيلي بينما فاز فرج عمران بمنصب نائب الرئيس، والمحاسب مصطفى شله بمنصب أمين صندوق النادي بالإضافة إلى شوقى عوض، وأحمد فهيم، وأحمد عبد الرحمن، ومحسن عبد المسيح بعضوية مجلس الإدارة فوق السن، والدكتور محمد جمال بعضوية تحت السن.

ورحل مجلس إدارة الإسماعيلي المنتخب السابق برئاسة يحيى الكومي وتولى بعده لجنة مؤقتة برئاسة أبو بكر الحديدي.

ثم عينت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي وأعلنت إلغاء كافة القرارات والتعيينات التي أجرتها اللجنة السابقة برئاسة أبو بكر الحديدي.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services