بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 02:24 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الاستثمار: 416 مشروعا باستثمارات تتجاوز 14.7مليار دولار وتوفر نحو 55 ألف فرصة عمل وزير التموين يبحث مع ممثلي المنافذ التموينية تطوير مشروع «كاري أون» وزير العمل: الخميس 2 يوليو 2026 إجازة بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة يونيو سعر الدولار اليوم الخميس 25/6/2026 أمام الجنيه المصرى يسجل 49.44 جنيه للشراء سعر الحديد في مصر اليوم الخميس 25 - 6 - 2026.. بكم الطن؟ إطلاق أول سيارة كهربائية مجمعة محليا بالكامل خلال الربع الثالث لعام 2026 انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر ”نداء” لدمج وتمكين الأشخاص الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة وزير التموين يبحث مع جهاز تنمية المشروعات وكازيون دعم مشروع «كاري أون» رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ عدد من مشروعات الخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة أمير كرارة يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد شغل كايرو قنصوة: انضمام مصر إلى هورايزون أوروبا يعزز الابتكار والبحث العلمي الرقابة المالية تعدّل ضوابط فروع شركات التمويل غير المصرفي قبل انتهاء مهلة توفيق الأوضاع

محمود جابر رئيساً لقطاع الناشئين بالإسماعيلى وأشرف خضر مديراً فنياً

محمود جابر المدير الفنى لمنتخب الشباب السابق
محمود جابر المدير الفنى لمنتخب الشباب السابق

رر مجلس إدارة النادى الاسماعيلى، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تعيين محمود جابر، المدير الفنى السابق لمنتخب الشباب، رئيساً لقطاع الناشئين، على أن يتولى أشرف خضر منصب المدير الفنى لقطاع الناشئين، ويقوم جابر وخضر بعدة جولات مكثفة لإعادة ترتيب القطاع .

واستقر مجلس إدارة قلعة الدراويش، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، على إعادة هيكلة قطاع الناشئين والبراعم والأكاديميات خلال الأيام المقبلة، وتناقش اللجنة اختيار بعض المدربين والإداريين لشغل الأماكن الشاغرة فى هذه الكيانات استعداداً للموسم الجديد.

ويعد محمود جابر نجما سابقا بصفوف النادي الإسماعيلي، وبعدما أعلن جابر اعتزاله اتجه للعمل في مجال التدريب وكانت تجربته الأولى مع النادي الإسماعيلي 2006، ثم تولى تدريب أسوان عام 2010 وعاد لتدريب الدراويش عام 2011.

سافر محمود جابر، بعد ذلك إلى ليبيا وتولى القيادة الفنية لفريق الهلال الليبي، ثم تواصلت تجربته في ليبيا وتولى تدريب الأهلي الليبي في عام 2012، ثم انتقل لتدريب فريق أم صلال القطري عام 2016، قبل العودة لتولي تدريب الإسماعيلي مرة أخرى عام 2019، ثم تولى مهمة المدير الفني لمنتخب الشباب قبل أن يرحل مؤخراً.

وفاز المهندس نصر أبو الحسن برئاسة النادي الإسماعيلي بينما فاز فرج عمران بمنصب نائب الرئيس، والمحاسب مصطفى شله بمنصب أمين صندوق النادي بالإضافة إلى شوقى عوض، وأحمد فهيم، وأحمد عبد الرحمن، ومحسن عبد المسيح بعضوية مجلس الإدارة فوق السن، والدكتور محمد جمال بعضوية تحت السن.

ورحل مجلس إدارة الإسماعيلي المنتخب السابق برئاسة يحيى الكومي وتولى بعده لجنة مؤقتة برئاسة أبو بكر الحديدي.

ثم عينت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي وأعلنت إلغاء كافة القرارات والتعيينات التي أجرتها اللجنة السابقة برئاسة أبو بكر الحديدي.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services