بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:29 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
شيكو: التعاون مع محمد إمام سبب حماسي لفيلم صقر وكناريا النائب ياسر الحفناوي: زيادة المعاشات 15% تعكس انحياز الرئيس السيسي للفئات الأولى بالرعاية النائب ياسر جلال يشكر رئيس مجلس الشيوخ على دعمه حقوق المبدعين وإحالة توصيات تفعيل حق الأداء العلني للحكومة محمد إسماعيل : يحذر من البيروقراطية.. ومحافظ الجيزة: نطور التراخيص ونواجه الأسواق العشوائية كأس العالم 2026.. موعد مباراة مصر المقبلة أمام إيران إحالة أوراق المتهمين بقتل المسلماني تاجر الذهب برشيد لفضيلة المفتى محافظ القاهرة يترأس لجنة مقابلات قيادات المحافظة لاختيار الأكفأ لتولي 5 وظائف عليا الدكتور المنشاوي.. مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي بجامعة أسيوط يعتمد إعانات المستحقين التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا فوزي أبودنيا يكتب: سد فجوة المهارات فى الزراعة والصناعة يمكن ان يسهم في توفير فرص العمل محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.37% وزير الخارجية يستقبل الممثل الأعلى لغزة لبحث تطورات الأوضاع فى القطاع

محمد شريف يتحدث عن أسباب رحيله عن الأهلي وموقفه من اللعب للزمالك

محمد شريف
محمد شريف

شدد محمد شريف، مهاجم فريق الخليج السعودي، على أن اللعب للأهلي سيظل أولوية له في حال العودة إلى مصر، موضحًا حقيقة وجود بند في عقده في حال عودة إلى مصر يلعب للقلعة الحمراء.

قال محمد شريف في تصريحات تلفزيونية: "إذا لم يوجد بند الأولوية ستكون للأهلي، أنا من سأتحدث مع النادي حال عودتي إلى مصر، وإذا كان لا يريدني النادي وقتها سأفكر في العروض الأخروى".

وعن إمكانية انضمامه إلى الزمالك، قال: "بالنسبة لي لو عدت إلى مصر الأولوية ستكون للأهلي".

وأضاف قائلا "اتفقت مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء على ذلك، وكلمتي عقد، ولكن لا يوجد شيء مكتوب ولست متأكد من ذلك لأن هذا الأمر كان بين الناديين".

وتابع المهاجم قائلا : "أفتقد الأهلي، عندما رحلت كنت متأثرًا جدًا، ولكن كان يجب أن أرحل، لأنني شعرت بأنه لن يكون لي دور في الموسم الجاري".

وقال محمد شريف "جماهير الأهلي في كل مكان، ويدعمونني وأشكرهم، وأتمنى أن يظلوا بجانبي باستمرار".

وواصل: "لم أحضر فترة الإعداد مع فريق الخليج، كنت أقضي إجازة مع الأهلي، كل شيء هنا مختلف وأحتاج إلى وقت لكي اعتاد على الأجواء".

واختتم قائلا :"رحيلي عن الأهلي ليس له علاقة بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني، وكنت أريد الخروج وأنا نجم وهداف النادي ومستواي يكون جيدًا".



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services