بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:44 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الصحة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا بعد انتظار سنوات.. الجواهرجى فى السينمات رسميًا 5 أغسطس المقبل روبيو يعلن استئناف المفاوضات الفنية مع إيران فى سويسرا نهاية الشهر الجارى بريطانيا تدعو إلى انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان وتعزيز سلطة الدولة نتنياهو: سنقيم حزام أمنى يمنع حزب الله من تنفيذ هجمات ضد إسرائيل وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء الطقس غدا.. أجواء حارة وارتفاع الرطوبة وشبورة صباحا والعظمى بالقاهرة 35 درجة العطيفي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للمواطن وتعزيز الحماية الاجتماعية بلاغ للنائب العام ضد استخدام شعار نقابة الصحفيين في الترويج لـ”قمة القاهرة للإبداع والتأثير” أمير الكويت ووزير الخارجية الأمريكي يبحثان مستجدات الأوضاع في الشرق الأوسط المطربة مروة نصر تحتفل بعيد ميلادها في جو عائلي.. فيديو وصور

رئيس مجلس الشيوخ : يستقبل رئيس الجمعية الوطنية بكوريا الجنوبية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ اليوم الاثنين الموافق 9 أكتوبر 2023 بمقر مجلس الشيوخ السيد كيم جين بيو رئيس الجمعية الوطنية في كوريا الجنوبية، والوفد المُرافق له.

حيث رحب المستشار عبدالرازق بالوفد الكوري الجنوبي مشيداً بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين الصديقين مؤكداً حرص مجلس الشيوخ على دعم وتطوير العلاقات البرلمانية مع البرلمان الكوري لتحقيق مزيد من تطوير سبل التعاون الثنائي بين مصر وكوريا الجنوبية على كافة الاصعدة السياسية والتجارية والاقتصادية والسياحية بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الصديقين.

من جانبه أعرب رئيس الجمعية الوطنية بكوريا الجنوبية عن تقديره لحسن الاستقبال الذي حظي به ومرافقيه منذ حضوره للقاهرة لافتاً الي تميز العلاقات بين البلدين مشيراً الي تطورها المستمر منذ بدء العلاقات الدبلوماسية بينهما في عام ١٩٩٥

وأكد رئيس الوفد الكوري حرص بلاده على نقل الخبرات الكورية في مختلف المجالات الي الدول الصديقةوعلي راسها مصر ذات القيمة الحضارية والسياسية والتي يقدرها الجميع لافتاً الي ان كوريا ستنظم في العام المقبل مؤتمراً كبيراً بعنوان (قمة كوريا /أفريقيا) معرباً عن تطلع بلاده القوي لحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي هذه القمة المهمة.


كما دعا رئيس الجمعية الوطنية الكورية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ لزيارة كوريا لتحقيق مزيد من تبادل الخبرات البرلمانية و التشريعية وهو مارحب به المستشار "عبدالرازق" في اقرب وقت

حضر اللقاء المستشار بهاء الدين أبوشقة و النائبة فيبي فوزى وكيلا مجلس الشيوخ والمستشار محمود اسماعيل عتمان الأمين العام للمجلس والسفير صلاح عبد الصادق مساعد وزير الخارجية للشئون البرلمانية

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services