بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 12:14 صـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ترامب: مفاوضات إيران تحقق تقدماً ممتازاً وتصويت الكونجرس لن يغير المسار الجامعة التكنولوجية ببني سويف تهدي درعها لرئيس شركة المياه تقديرًا للتعاون المستمر ودعم الشباب وزير الشباب والرياضة يهنئ منتخب مصر للكاراتيه بتصدر بطولة البحر المتوسط أمير هشام: الأهلي وافق على عرض الرياض السعودي لشراء عقد تريزيجيه إقامة فعالية كبرى للنشاط الصيفي للطفل بمسجد عبدالرحمن بن عوف بقرية الشراهنة بإدارة الفشن محافظ الجيزة أمام محلية النواب: دعم متضررى كفر طهرمس وحلول للأسواق العشوائية وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة طبيبة أسنان تعرضت لواقعة اعتداء بعد 6 أيام فقط.. صرف المعاشات بزيادة 15% بقرار من الرئيس السيسى الكاتب الصحفي مصطفى قايد يكتب : نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تنفيذ قرار بشأن أمراض الكبد الدهنى وزير المالية: دعم الإصلاحات المتعلقة باستدامة الديون وتمويل التنمية جاكلين تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعمًا لمسيرة التفوق والنجاح وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة( صور )

رد حاسم من رئيس الزمالك بشأن عقوبة كهربا

محمود كهربا
محمود كهربا

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن هناك تأخيرا في مرتبات العديد من العاملين في نادي الزمالك، مشيرا إلى أنه سيتم الخروج والحديث عن العديد من الأمور التي تخص النادي.

أضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أن شيكابالا أحد أفضل لاعبي الزمالك مهارة، لافتا إلى أن لاعبي الزمالك يحبون شيكابالا ومرتبطون به.

وأشار إلى أن شيكابالا اكتسب الخبرات الكبيرة خلال السنوات الماضية، مبينا أن شيكابالا له دور إيجابي في دعم لاعبي الزمالك.

وأشار إلى أنه غير مسموح له بالتحدث في ملف يديره عضو مجلس إدارة الزمالك، لافتا إلى أنه بالنسبة لحق الزمالك في عقوبة لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، مؤكدا أنه سيتم دراسة كل الملفات بهدوء وبالقانون ووفقا لما حكمت به المحكمة الرياضية

وقال رئيس نادي الزمالك، إن كهربا أخطأ في حق نادي الزمالك، لافتا إلى أن الزمالك له حق في القضية وسيحصل عليه، كما أن الغرامة ليست على النادي الأهلي ولكن على اللاعب.

وشدد على أنه لن يجامل أي لاعب أخطأ في حق نادي الزمالك، موضحا أنه غير مسئول عن تسهيل إجراءات الحصول على غرامة كهربا، وسيدافع عن مستحقات النادي المالية.

كما أكد أن هديته لجماهير نادي الزمالك عودته من جديد للريادة بمختلف اللعبات وعودة اسم نادي الزمالك لعهده القديم، مؤكدا أنه لن يتم زيادة عضوية النادي الفترة المقبلة.

وأوضح أن نادي الزمالك ناد رياضي، وأعضاء الزمالك الآن يدخلون بالشورت كونه ناديا رياضيا، مشددًا على أن نادي الزمالك قادم لعهده القديم، وسيتم تجديد الإذاعة الداخلية للنادي بعد ظهورها بصورة سيئة حاليا.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services