بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 10:15 صـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مدير تعليم أسيوط يعلن الفوز بالمركز الخامس جمهورى فى مسابقة التربية المسرحية المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني قوات الاحتلال الإسرائيلى تهدم منزلا مأهولا جنوبي بيت لحم مركز المناخ يعلن انتهاء الهدنة الجوية وبدء موجة ارتفاع تدريجي فى الحرارة رئيس الوزراء يبحث مع ممثلى قطاعى السياحة والطيران سبل دفع الحركة السياحية الرئيس السيسى يهنئ المنتخب والشعب المصرى بأول انتصار فى تاريخ المشاركات بكأس العالم نسخة ترامب تفوز برئاسة كولومبيا.. اليمين يعود بقوة إلى السلطة موعد مباراة منتخب مصر وإيران في كأس العالم 2026 اتحاد الكرة يشكر الرئيس السيسي على دعم المنتخب الوطنى فى كأس العالم سفير الإمارات يهنئ مصر بالفوز فى المونديال: أداء رائع وعكس عزيمة الفراعنة وزير الزراعة: طفرة غير مسبوقة في توطين صناعة التقاوي وتطوير منظومة الصوامع سعر الأسمنت اليوم الاثنين 22 - 6 -2026 السعر مستقر في السوق

مستشفيات جامعة أسيوط تناقش مشكلات العمل وكيفية تطوير أداء مشرفات التمريض

صوره راشفية
صوره راشفية
اسيوط


نظمت المستشفى الجامعي الرئيسي، محاضرة لمشرفات التمريض حول كيفية وضع خطة لحل المشكلات داخل الأقسام بالمستشفى الجامعي، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، والدكتور علاء عطيه عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور خالد عبدالعزيز مدير المستشفى الجامعي الرئيسي، وبإشراف الأستاذة نبيلة أحمد مدير عام التمريض بالمستشفيات الجامعية، ومس دلال طلعت مدير التمريض بالمستشفى الرئيسي.

استهدفت المحاضرة مناقشة المشكلات التي تواجه مشرفات التمريض بالمستشفيات الجامعية، ووضع حلول واقعية لها، واتخاذ خطوات جادة نحو إزالة كافة المعوقات، في إطارعدم الإخلال بأي معايير من شأنها المساس بسلامة وأمان المريض والاطقم الطبية؛ لتوفير الرعاية الصحية وتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لقطاع عريض من المرضى.

وذلك في إطار قيام إدارة المستشفيات الجامعية بدور مهم في تقديم الدعم لمقدمي الخدمات الصحية بالمستشفيات، وتنفيذ الدورات التأهيلية والتدريبية، والالتزام بالتطبيق السليم لضمان تقديم خدمة صحية آمنة للمريض.

حيث قدمت الدكتورة أنعام محمد زميل التمريض، شرحا تفصيلا لمتطلبات تطوير الخدمة المقدمة للمرضى، والوقوف على كل ما هو جديد في مجال التمريض خارج مصر، مما يسهم في النهوض بمستوى العمل داخل الأقسام المختلفة بالمستشفى الجامعي الرئيسي.

وجاء اليوم بحضور الدكتور خالد عبد العزيز، كما تم فتح باب المناقشة لمشرفات التمريض للوقوف على طبيعة وسير العمل بمختلف الأقسام بالمستشفى.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services