بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:39 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
كسر بالذراع وجروح.. تفاصيل حالة طبيبة أسنان شبرا الخيمة بعد الاعتداء عليها شيكو: التعاون مع محمد إمام سبب حماسي لفيلم صقر وكناريا النائب ياسر الحفناوي: زيادة المعاشات 15% تعكس انحياز الرئيس السيسي للفئات الأولى بالرعاية النائب ياسر جلال يشكر رئيس مجلس الشيوخ على دعمه حقوق المبدعين وإحالة توصيات تفعيل حق الأداء العلني للحكومة محمد إسماعيل : يحذر من البيروقراطية.. ومحافظ الجيزة: نطور التراخيص ونواجه الأسواق العشوائية كأس العالم 2026.. موعد مباراة مصر المقبلة أمام إيران إحالة أوراق المتهمين بقتل المسلماني تاجر الذهب برشيد لفضيلة المفتى محافظ القاهرة يترأس لجنة مقابلات قيادات المحافظة لاختيار الأكفأ لتولي 5 وظائف عليا الدكتور المنشاوي.. مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي بجامعة أسيوط يعتمد إعانات المستحقين التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا فوزي أبودنيا يكتب: سد فجوة المهارات فى الزراعة والصناعة يمكن ان يسهم في توفير فرص العمل محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.37%

محافظ الأقصر يقود جولات لمتابعة مشروعات الصرف الصحى بتكلفة 124 مليون جنيه

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قاد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم السبت، جولة في مدينة الأقصر تابع خلالها سير العمل بمشروع استكمال الصرف الصحي لأحياء مدينة الأقصر نجوع (القباحي الشرقي ـ الترعة الشرقي ـ البني الجديد) بعدد مستفيدين 9000 نسمة بتكلفة اجمالية تقدر بنحو 124 مليون جنيه.

وبدأت جولة المحافظ بتفقد محطة رفع نجع الترعة على طريق مطار الأقصر، والتي تم الانتهاء منها بالكامل بعد تنفيذ شبكات الإنحدار وخطوط الطرد بنسبة 100% وتنفيذ الوصلات المنزلية بنسبة 100%، وتم توريد الطلمبات والمهمات الكهروميكانيكية بالكامل وجاري أعمال تركيب المهمات، كما تفقد المحافظ محطة رفع نجع القباحي الشرقي والتي تم الانتهاء من تنفيذها بنسبة 100%، وتنفيذ شبكات الانحدار وخطوط الطرد بالمشروع بنسبة 100% وتم تنفيذ الوصلات المنزلية بنسبة 100% وجاري توريد لوحة الكهرباء.

واستمع المحافظ خلال الجولة لشرح من المهندسة رقية حماد رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الأقصر، والتي افادت بأنه من المقرر تشغيل محطات الترعة والقباحي الشرقي منتصف فبراير المقبل بالإضافة إلى تشغيل محطة البني يونيو المقبل بعد توريد المهمات المستوردة من الخارج، مضيفةً إنه تم الانتهاء من تنفيذ شبكات الانحدار وخطوط الطرد والوصلات المنزلية بمحطة رفع البني بنسبة 100%، وجاري توريد المهمات المستوردة من الخارج لاستكمال المحطة.

ورافق المحافظ في جولته اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، والمهندس أسعد مصطفى منسق الجهاز المركزي للتعمير بالأقصر، والمهندس عبد الله بكري مدير التنفيذ بالجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services