بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 10:41 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة طبيبة أسنان تعرضت لواقعة اعتداء بعد 6 أيام فقط.. صرف المعاشات بزيادة 15% بقرار من الرئيس السيسى الكاتب الصحفي مصطفى قايد يكتب : نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تنفيذ قرار بشأن أمراض الكبد الدهنى وزير المالية: دعم الإصلاحات المتعلقة باستدامة الديون وتمويل التنمية جاكلين تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعمًا لمسيرة التفوق والنجاح وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة( صور ) الداخلية تضبط المتهم بإتلاف محصول مواطن في البحيرة رئيس الوزراء: العام المالى القادم يشهد توجه الدولة لتفعيل منظومة الدعم النقدى خالد فتحي يتابع استعدادات منتخب 2010 استعدادًا لدورة البحر المتوسط ضبط صانع محتوى لنشر فيديوهات تتضمن إيحاءات خادشة للحياء وزير الصحة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا

ضبط وتحرير 104 محاضر فى حملات لإزالة الإشغالات بشارع مدرسة الصنايع بالأقصر

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شن اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، حملة بالتنسيق مع إدارة شرطة المرافق لرفع الإشغالات، استهدفت شوارع مدرسة الصنايع والمدينة المنورة، وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن، باستمرار أعمال حملات رفع وإزالة الإشغالات بالطرق والشوارع والميادين، والتعليمات من مدير أمن الأقصر للأجهزة الأمنية بضرورة المتابعة المستمرة لرفع الإشغالات والتعديات لتحقيق الانضباط العام بالشارع.

وأسفرت الحملة عن رفع كافة التند العشوائية المخالفة بشارع مدرسة الصنايع، وتم إخلاء الشوارع المعنية من الباعة الجائلين بالشوارع الجانبية، تنفيذاً للقانون وتحقيقاً للصالح العام، كما أسفرت الحملة عن تحرير 22 محضر إشغال طريق، و12 محضر باعة جائلين، و4 محاضر نظافة عامة، و10 مضبوطات و4 محاضر إلقاء مخلفات على جوانب الطريق، و52 محضر إزالات إدارية.

ومن جانبه أكد رئيس مدينة الأقصر، على استمرار حملات رفع الإشغالات بمدينة الأقصر والأحياء التابعة واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين وفقاً للقانون ، مشددا على ضرورة التزام المواطنين بتعليمات مدينة الأقصر بعدم وضع أى إشغال يعوق الطريق ويضر بالمواطنين والأهالى بالأقصر، حيث شارك فى الحملة ضباط بإدارة شرطة المرافق، وأيمن حسين وحسن عبده رؤساء أحياء وسط وجنوب مدينة الأقصر، وأحمد عبد الصبور مدير المتابعة الميدانية، ومصطفى محمد عدلي رئيس قسم الإشغالات.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services