بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 01:45 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
عصام شرف يحذر من العالم المتنافر ويدعو الي إدارة دولية تشاركية تحقق التوازن والعدالة النائبة آمال عبد الحميد: زيادة المعاشات بنسبة 15% تعكس التزام الدولة بحماية الفئات الأولى بالرعاية سعيد حساسين : ثورة 30 يونيو أنقذت مصر وأسست الجمهورية الجديدة بقوة الإرادة الشعبية النائب محمد عبد الحفيظ: قرار زيادة المعاشات 15% يعكس التزام الدولة بصون كرامة المواطن المصري النائبة مروة حسان: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات 15% يرسخ ركائز العدالة الاجتماعية ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية بالتعاون مع ” مصر الخير” لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي وزير العمل: القانون الجديد يشجع الاستثمار ويحقق الأمان الوظيفى للعمال شركات السياحة: بدء اجراءات الحج السياحي للموسم الجديد 2027 محرم فؤاد، المغنواتي الذي عاش حياته مشغولا بنجاح عبد الحليم حافظ وهذه قصة دخوله السينما وزير المالية: اقتصادنا يستعيد ثقة المستثمرين بأداء جيد ومتوازن وسط تحديات عالمية بأكثر من 86%.. المرأة تقود قطار ”المستفيدين” من تمويلات المشروعات المتوسطة الأورمان تعلن إجراء 55 عملية عيون مجانا لغير القادرين

إزالة تعديات على أملاك الدولة بمساحة 475 مترا بالأقصر ضمن الموجة 22

جانب من الحملات
جانب من الحملات

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الأقصر، تنفيذ أعمال إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ضمن أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات، بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتنسيق الكامل بين جميع جهات الولاية بالمحافظة والأجهزة المعنية لتنفيذ قرارات الإزالة لكافة التعديات بكل قوة وحزم.

وفي هذا الصدد صرح الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود ، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود، قامت بتنفيذ عدد 2 حالة إزالة ضمن الموجة 22، وذلك بمشاركة نائب رئيس المركز علي سيد صادق بالتنسيق مع الجهات الأمنية، حيث خرجت تلك الحملات تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على الأراضى الزراعية وعدم السماح بالتعدي عليها، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإزالة التعديات على أملاك وأراضي الدولة، بالتنسيق مع اللجنة العليا لاسترداد أراضي وأملاك الدولة.

وشملت الحالة الأولى بمدينة الطود عبارة عن مباني بالطوب الأبيض والأسمنت على مساحة 300 متر، والحالة الثانية بقرية العديسات قبلي عبارة عن مباني بالطوب الأحمر ومونة الأسمنت على مساحة 175 مترا، وهما مقامين بالمخالفة للقانون رقم 119 لسنة 2008، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حيث شارك في الحملة القيادات الأمنية، وهشام على حسين أبازيد رئيس الوحدة المحلية لقرية العديسات قبلي، والقسم الفني بالقرية وأملاك الدولة بالمركز.

ومن جانبه أكد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، على ضرورة التنسيق والتعاون التام بين كافة أجهزة المحافظة وجهات الولاية ومديرية الأمن، لتنفيذ جميع الإزالات على أكمل وجه بنطاق المحافظة وعدم التهاون مع المخالفين، والتصدي بكل حزم وحسم لأي محاولة جديدة للبناء بدون ترخيص.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services