بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 09:56 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
اللوفر يلفظ أنفاسه الأخيرة.. كواليس الأزمة الأمنية والترميم بالمتحف الشهير ضبط المتهم بأفعال خادشة للحياء أمام الفتيات بالإسكندرية.. فيديو النائبة يوستينا رامي تطالب بتعزيز تمثيل المرأة في مجالس إدارات الشركات ميسي يدخل التاريخ من بوابة ركلات الجزاء.. رقم غير مسبوق في كأس العالم 4 أسباب تجعل ميزة الشريحتين فى موبايلك أكثر فائدة مما تتخيل بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات الادخارية الجديدة لطيفة تكثف استعداداتها لطرح ألبومها الجديد: ”استنوا حاجات جامدة جداً” تحليق مسيّرة اسرائيلية على علو منخفض فوق بيروت والضاحية الجنوبية أبو ريدة: إنفانتينو أول من هنأنى بثلاثية نيوزيلندا.. وصدارة المجموعة هدف منتخب مصر إصابة شخصين بصعق كهربائي فى الدقهلية.. ومصرع طفل داخل ورشة ميكانيكا ترحيل تصوير رحلة طاهر المصرى إلى الأربعاء المقبل بسبب الديكورات حسام حسن أول أفريقى يذوق طعم الانتصار المونديالى والقارى كلاعب ومدرب

صحة سوهاج: ضبط عيادة غير مرخصة يديرها غير مؤهلين لعلاج مرضى السرطان

وكيل الصحة مع الفريق
وكيل الصحة مع الفريق

أعلنت مديرية الصحة والسكان بسوهاج، عن تمكن إدارة العلاج الحر بالمديرية من خلال تنفيذ حملة مكبرة بالتعاون مع الجهات المعنية الأخري علي المنشآت الخاصة التي تقدم الخدمة للمواطنين لحماية المواطن، والتأكد من الخدمات المقدمة له و القائمين عليها من ضبط عيادة غير مرخصة لعلاج المواطنين، صرح بذلك الدكتور أحمد حسن أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج.

وأشار وكيل الوزارة أنه فور ورود معلومات إلي مديرية الصحة بسوهاج مفادها أن هناك أشخاص يقومون بممارسة أنشطة من شأنها الاضرار بصحة المواطنين حيث أنهم إدعوا علاجهم للألم و قرحة القدم السكري و السرطان وغيرها من الأمراض مدعين علاج كل ذلك بضغط الأكسجين و عمل جلسات للمرضي بمبالغ كبيرة.

تم تشكيل فريق من مديرية الصحة وإدارة التفتيش للعلاج الحر تحت إشراف الدكتور وكيل الوزارة والدكتور محمد عساف مدير إدارة العلاج الحر و بمتابعة الدكتور محمد سيد فقير مفتش العلاج الحر بمديرية الصحة و ضم كلا من الدكتورة مني عبدالناصر إبراهيم و هيثم محمد رأفت مفتشو العلاج الحر و أميرة الجبالي مدير إدارة المتابعة بالمديرية.

تمت مداهمة المكان ووجد أنه ممتلئ بالمرضي وتم ضبط الأدوات المستخدمة حيث وجد بالمكان أكياس دم فارغة وجاهزة للسحب من المرضي دون وجود أدني مستوي لاحتياطات مكافحة العدوي أو الحفظ وكذلك وجود عدد من المحاقن جاهزة للأستخدام وكذلك مستلزمات طبية تستخدم في الجلسات وغيرها من الأدوات و المستلزمات و علي الفور تم تحريز المضبوطات و عمل المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات تجاه المخالفات و مرتكبيها .

ومن جانبه أكد وكيل وزارة الصحة أن مديرية الصحة بسوهاج بضرورة تكثف حملاتها الرقابية بالتعاون مع الجهات المعنية الأخري مؤكداً أيضاً أنه لا تهاون ابدا في المساس بصحة المواطن السوهاجي و سنلاحق معدومي الضمائر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم .

وفي سياق متصل قام " أبوهاشم" بتكريم فريق التفتيش الذي ساهم في ضبط المكان . مقدما خالص شكره وتقديره لمجهوداتهم في الحفاظ علي صحة المواطنين و حرصهم علي بذل الجهد وسعيهم الدائم للحفاظ على صحة المرضي.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services