بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 10:51 صـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تشغيل المرحلة الثانية لمونوريل شرق النيل من استاد القاهرة إلى المشير طنطاوي غدا القومي للطفولة والأمومة يطلق التشغيل التجريبي لـ”وحدة الطفل الآمن” لتعزيز منظومة حماية الأطفال في مصر قنا: المركز التكنولوجي المتنقل يجوب المراكز لتيسير الخدمات وتسريع وتيرة العمل مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 -6-2026 والقنوات الناقلة حسام حسن: نلعب للفوز على إيران فقط.. ولن نخذل الجماهير المصرية مصطفى كامل يتصدر الترند بأغنية «شوفتوا الخاين» بعد ساعات من طرحها يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها الحكمة المصرية أشرقت قنديل ضيفة «6 ستات» اليوم على قناة DMC هند الضاوي: تركيا لا تريد إتساع الحرب على إيران وتُدرك أن دورها قادم بعد طهران عزيز الشافعي ضيف «صاحبة السعادة» الأحد والاثنين على قناة DMC فرنسا وإيطاليا تؤكدان تمسكهما بحل الدولتين ودعم سيادة لبنان واستقرار المتوسط وأفريقيا إصابة عدد من الجنود الإسرائيليين خلال اشتباك مع عناصر من حزب الله جنوب لبنان

القبض على عاطل لقيامه بسرقة مغسلة المتوفيين بمسجد الرفاعي بمنطقة الكرنك

حبس
حبس

نجح رجال مديرية أمن الأقصر، فى القبض على عاطل يبلغ من العمر 30 سنة، وذلك لقيامه بسرقة مغسلة المتوفيين بمسجد الرفاعي بمنطقة الكرنك بوسط مدينة الأقصر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى مديرية أمن الأقصر، إخطاراً من رجال مباحث بندر الأقصر يفيد بتلقى بلاغ بسرعة أحد اللصوص مغسلة الأموات بمسجد الرفاعي بالكرنك، وهرب بها بواسطة توكتوك ولاذ بالفرار من موقع الجريمة، وعلى الفور تم تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات من ضباط وحدة مباحث بندر الاقصر، لكشف هوية المتهم.

وتمكن رجال مباحث بندر الأقصر، خلال 12 ساعة من تحديد هوية مرتكب الواقعة، وهو مقيم بنفس الدائرة لقسم شرطة الأقصر، ويدعى "م.ع" عاطل ويبلغ من العمر 30 سنة، وله معلومات جنائية سابقه، وعقب إلقاء القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع السرقة والتوكتوك وسيلة للتنقل، وارشد عن مكان مغسلة المتوفيين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

وأطلق اللواء مهندس أحمد محمد رمضان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، برفقة قيادات مديرية أمن الأقصر، اليوم الأربعاء، إشارة البدء للتشغيل التجريبي لمحطة مياه المنشآت الشرطية بطاقة 5000 م3 يومياً وبتنفيذ من رجال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.

واستعرض رئيس شركة مياه الأقصر، خلال فعاليات افتتاح المحطة، مكونات العمل بالمشروع الذى يبدأ من المآخذ على ترعة الكلابية مروراً بمحطة رفع المياه العكرة، ثم تفقد مدير الأمن، منظومة التنقية، والتى تشمل حاويات الترسيب الابتدائى والنهائى والفلاتر الرملية ومنظومة الشبه والكلور، كما تم إختبار العمل بالمحطة على محولات الديزل. وأشاد مدير الأمن بالجهد المبذول وكفاءة الأعمال المنفذة.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv