بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:32 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
كسر بالذراع وجروح.. تفاصيل حالة طبيبة أسنان شبرا الخيمة بعد الاعتداء عليها شيكو: التعاون مع محمد إمام سبب حماسي لفيلم صقر وكناريا النائب ياسر الحفناوي: زيادة المعاشات 15% تعكس انحياز الرئيس السيسي للفئات الأولى بالرعاية النائب ياسر جلال يشكر رئيس مجلس الشيوخ على دعمه حقوق المبدعين وإحالة توصيات تفعيل حق الأداء العلني للحكومة محمد إسماعيل : يحذر من البيروقراطية.. ومحافظ الجيزة: نطور التراخيص ونواجه الأسواق العشوائية كأس العالم 2026.. موعد مباراة مصر المقبلة أمام إيران إحالة أوراق المتهمين بقتل المسلماني تاجر الذهب برشيد لفضيلة المفتى محافظ القاهرة يترأس لجنة مقابلات قيادات المحافظة لاختيار الأكفأ لتولي 5 وظائف عليا الدكتور المنشاوي.. مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي بجامعة أسيوط يعتمد إعانات المستحقين التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا فوزي أبودنيا يكتب: سد فجوة المهارات فى الزراعة والصناعة يمكن ان يسهم في توفير فرص العمل محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.37%

مديرية الصحة بكفر الشيخ تصدر قرارات غلق لمنشآت طبية خاصة مخالفة

غلق منشآت مخالفة بكفر الشيخ
غلق منشآت مخالفة بكفر الشيخ

شنت إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، حملة على المنشآت الطبية الخاصة، بعدد من مراكز ومدن المحافظة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإشراف الدكتور محمد شقوير، وكيل الصحة بكفر الشيخ، برئاسة الدكتورة أميرة عبد السلام، مدير إدارة العلاج الحر.

وأسفرت الحملة بسيدي سالم عن المرور على 19 منشأة طبية مرخصة، وضبط 34 منشأة تعمل دون ترخيص، ووجدت 3 منشآت مغلقة أثناء المرور، كما أسفرت الحملة بمركز كفر الشيخ عن المرور على 10 منشآت طبية خاصة مرخصة، بينما تم ضبط 8 منشآت تعمل بدون ترخيص وجاري استخراج قرارات غلق لها، كما تم توجيه إنذار لاحدى المنشآت المرخصة، وفي مركز الرياض، تم المرور على 10 منشآت مرخصة وتم ضبط ثلاث منشآت غير مرخصة جاري استخراج قرارات غلق لها.

وأكدت الدكتورة أميرة عبدالسلام، مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، استمرار ملاحقة المخالفين للقانون والضرب على أيديهم للحفاظ على صحة المواطن وتقديم خدمة طبية لائقة في القطاع الخاص.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أن الحملة تأتي في إطار حرص وزارة الصحة على مراقبة وتنظيم عمل المنشآت الطبية الخاصة لضمان جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، مشدداً على أهمية حصول جميع المنشآت الطبية على التراخيص اللازمة والتزامها بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل، محذراً من مخاطر ممارسة الطب دون ترخيص أو استخدام أدوية مجهولة المصدر، لما لها من آثار سلبية على صحة المواطنين.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services