بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 01:16 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النواب يحدد موعد مناقشة توفير أسرة العناية المركزة وتعويضات نزع الملكية خلال جلسة الاثنين المقبل مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 بمحافظات الجمهورية درجات الحرارة اليوم الجمعة 26 يونيو 2026.. العظمى بالقاهرة 35 النواب يناقش تعديلات ضريبية واتفاقيات دولية مهمة الأسبوع المقبل أجواء حارة ورطوبة مرتفعة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 محافظ القاهرة يشهد افتتاح مشروع دعم مركز جمعية واحة نور الحياة لتأهيل اطفال الشلل الدماغى أكاديمية ألزهايمر بالباقيات الصالحات تنظم ندوة توعوية موسعة بمناسبة اليوم العالمي للتوعية ألمانيا والإكوادور حبايب في الشوط الأول.. التعادل 1-1 يحسم أول 45 دقيقة بالصور.. يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها عن نجاحاتها الدرامية «الأوقاف» تفتتح 15 مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله عز وجل القبة الحرارية تضرب أوروبا.. وهيئة الأرصاد تطمئن المواطنين عن طقس مصر الأزهرى يستقبل وزير الأوقاف والشئون الدينية بكردستان العراق لبحث تعزيز التعاون

محافظ دمياط تطلق إشارة البدء لندوات الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات

جانب من حضور المحافظ لأولى الندوات
جانب من حضور المحافظ لأولى الندوات

شهدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أولى ندوات الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات NTRA التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لتوعية المجتمع المدنى بالمحافظة بأهمية التحول الرقمى والأمن السيبرانى، وذلك فى إطار الخطة التى تم إعدادها بالتعاون بين الجهاز والمحافظة لتنفيذ تلك الندوات على مدار يومين والتى ستعقد بمكتبة مصر العامة، والمدينة الصديقة للنساء بمدينة عزبة البرج وجامعة دمياط ومدرسة دمياط الجديدة الثانوية الصناعية ومركز شباب استاد دمياط الجديدة.

وأطلقت "المحافظ"، إشارة بدء تلك الفعاليات من داخل مكتبة مصر العامة بمدينة دمياط، بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة، وأشارت خلال الندوة الأولى إلى حرص المحافظة على إقامة تلك الخطة داخل عدد من المؤسسات بمدينة دمياط وذلك للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين سواء من المواطنين أو الشباب والطلاب، لتوعيتهم بأهم القضايا المتعلقة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتعريف بمبادرات الجهاز وحقوق المستخدمين والخدمات الرقمية وأيضًا المحافظ الإلكترونية وأيضًا التكنولوجيا المتطورة والامن السيبرانى، ودعت أبناء المحافظة والطلاب على المشاركة فى فعاليات الندوات التى سيتم اطلاقها بأماكن مختلفة على مدار اليومين.

وأشادت الدكتورة منال عوض بالحزم التوعوية التى تستهدفها المبادرة لتعزيز الرؤى التنموية نحو التحول الرقمى ودعم جهود الدولة المبذولة فى هذا السياق، بما يتواكب مع بناء الجمهورية الجديدة وأهداف مصر للتنمية المستدامة، ووجهت الشكر إلى الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات على هذه الجهود.

يشار إلى أن تلك الخطة ستتضمن ورش عمل وندوات بالتعاون مع عدد من الجهات، كما أنه تم عقد ندوة تعريفية بالخطة التوعوية الأسبوع الماضى بهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين داخل المحافظة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services