بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:24 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
شيكو: التعاون مع محمد إمام سبب حماسي لفيلم صقر وكناريا النائب ياسر الحفناوي: زيادة المعاشات 15% تعكس انحياز الرئيس السيسي للفئات الأولى بالرعاية النائب ياسر جلال يشكر رئيس مجلس الشيوخ على دعمه حقوق المبدعين وإحالة توصيات تفعيل حق الأداء العلني للحكومة محمد إسماعيل : يحذر من البيروقراطية.. ومحافظ الجيزة: نطور التراخيص ونواجه الأسواق العشوائية كأس العالم 2026.. موعد مباراة مصر المقبلة أمام إيران إحالة أوراق المتهمين بقتل المسلماني تاجر الذهب برشيد لفضيلة المفتى محافظ القاهرة يترأس لجنة مقابلات قيادات المحافظة لاختيار الأكفأ لتولي 5 وظائف عليا الدكتور المنشاوي.. مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي بجامعة أسيوط يعتمد إعانات المستحقين التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا فوزي أبودنيا يكتب: سد فجوة المهارات فى الزراعة والصناعة يمكن ان يسهم في توفير فرص العمل محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.37% وزير الخارجية يستقبل الممثل الأعلى لغزة لبحث تطورات الأوضاع فى القطاع

رئيس الزمالك: اللاعبون مصممون على الفوز أمام الأهلى ووعدوني برد الجميل

حسين لبيب
حسين لبيب

أكد حسين لبيب رئيس نادى الزمالك، أن اللاعبين مصممون على الفوز أمام الأهلى في المباراة المقرر لها في السابعة والنصف مساء غداً الأحد على ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية فى نهائي بطولة كأس مصر.

قال لبيب خلال تصريحات نشرها المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية،عبر صفحاته الرسمية، إن لاعبى الزمالك وعدوه برد الجميل،بالفوز على المارد الأحمر والتتويج بلقب بطولة كأس مصر.

وأوضح رئيس نادى الزمالك،أن مجلس إدارة القلعة البيضاء أوفى بمعظم الوعود التي قدمها،مشيراً إلى أنه يتبقى فقط تحقيق البطولات والألقاب،والتي بدأت بالفوز على الأهلى بالأمس الأربعاء في بطولة دورى سوبر السلة.

وتحدث لبيب عن عودة العلاقات طيبة مع مجلس إدارة النادى الأهلى مؤكداً أن هذه هي الطبيعة التي تربوا عليها منذ أيام الزمن الجميل لافتاً إلى التنافس بينهما يكون شريفاً في الملعب،وفى إطار الحب والود بينهما،خاصة أنه لابد من وجود خاسر وفائز في الرياضة.

تابع لبيب:" حالة اللاعبين المعنوية عالية جدا،ولا ينقصهم أي شئ ومصممين على الفوز والزمالك سيؤدى مباراة جيدة وموضوع محمود كهربا لاعب الأهلى أخد أكثر من حجمه،والغرامة لم تكن على الأهلى والعلاقات الجيدة مع النادى الأهلى ساعدت على التفاهم بين الطرفين".

واختيم لبيب تصريحاته قائلاً:"قادرين نجيب حق نادى الزمالك وغيرنا الصورة الذهنية لدى الجماهير الزملكاوية واللاعبين وعدونا برد الجميل وقالوا لينا احنا بقينا في حتة تانية..وعايزين نورى المجتمع العالمى الوجه الحقيقى للكرة المصرية".



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services