بوابة الدولة
الإثنين 9 نوفمبر 2026 04:47 مـ 28 جمادى أول 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
إنجاز طبي متميز بمستشفى النساء والأطفال والولادة بأسيوط.. نجاح إجراء ولادة قيصرية النائب أحمد إدريس: نحتاج إلى قنوات فضائية وبرامج هادفة لوزارة الأوقاف لمواجهة الأفكار المتطرفة وتعريف الشباب بسماحة الإسلام مصر تجذب استثمارات هندية جديدة.. 5 مليارات دولار حجم الاستثمارات القائمة اليورو يرتفع بمنتصف تعاملات اليوم الإثنين 9 نوفمبر 2026 بالبنوك المصرية وكيل وزارة التعليم بأسيوط يتفقد 4 مدارس بقرى منفلوط ويحاور الطلاب حول مسارات البكالوريا رئيس مياه أسيوط يتفقد المعمل المركزي ويوجه بالتطوير فى الموارد المادية والبشرية سحر نصر تطالب برقمنة الأصول الوقفية وتعظيم عوائدها الاستثمارية السعيد غنيم أمام الشيوخ: معركة الوعي تجاوزت المنابر إلى الفضاء الإلكتروني.. وتعظيم عوائد الأوقاف ضرورة لدعم التنمية محافظ أسيوط: متابعة منظومة النظافة صباحًا ومساءً بمدينة القوصية وقراها وتكثيف أعمال السيد عبد العال أمام الشيوخ: يطالب الأوقاف بتحديد مفهوم واضح للفكر الوسطي وتطوير الخطاب الديني وزيرة التضامن تعلن شراكة مع شركتي «الأهلي صبور» و«لاند مارك» للتنمية العقارية لدعم مبادرة «فرحة مصر» محافظ أسيوط: ضبط مبيدات زراعية محظورة وغير مسجلة وتحرير 13 محضرًا لمخالفات بالمخابز

رابط الاستعلام عن المعاش بالرقم القومى بعد زيادة نسبة 15%

المعاشات
المعاشات

تتيح الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى العديد من الخدمات لأصحاب المعاشات إلكترونيا، كما يمكن الاستعلام عن قيمة المعاش بعد زيادة نسبة 15% دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكاتب التأمينات، حيث يستطيع صاحب المعاش الدخول على الموقع الإلكتروني للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى من خلال تسجيل الرقم القومي والدخول كمستخدم إلى جانب تسجيل كلمة المرور لمعرفة قيمة المعاش المستحق له عبر الضغط على هذا الرابط .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قد وجه الحكومة بتنفيذ حزمة إجراءات الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل منها زيادة المعاشات بنسبه 15%، كما تمت زيادة الدعم المخصص لبرنامج "تكافل وكرامة" الى 41 مليار جنيه بجانب زيادة الحد الأدنى للأجور إلى 6 آلاف جنيه.

وتبدأ وزارة التضامن الاجتماعي في صرف معاشات أبريل 2024 من بنك ناصر الاجتماعي اعتبارا من يوم الإثنين المقبل أول الشهر بزيادة 15% للشهر الثاني على التوالي .

موضوعات متعلقة