بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 01:50 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزارة الداخلية تضبط صانعة محتوى لرقصها بملابس خادشة للحياء مصرع شاب غرقا داخل ترعة فى قرية أولاد عمرو بقنا الكاتب الصحفى محمود الشاذلى يكتب : اليوم الجمعه وفيه يستقر اليقين أن مصر العظيمه عصيه على الإنكسار . أمن الجيزة يضبط المتهمين بسرقة خزينة شركة ببولاق الدكرور استجواب متهمًا بغسل 100 مليون جنيه متحصلة من النصب على راغبي استثمار أموالهم كلب مسعور يعقر 8 مواطنين بقريتى ميت عفيف وبهناي فى المنوفية الإكوادور تقلب الطاولة على ألمانيا وتفوز 2-1 في ختام دور المجموعات بمونديال 2026 النواب يحدد موعد مناقشة توفير أسرة العناية المركزة وتعويضات نزع الملكية خلال جلسة الاثنين المقبل مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 بمحافظات الجمهورية درجات الحرارة اليوم الجمعة 26 يونيو 2026.. العظمى بالقاهرة 35 النواب يناقش تعديلات ضريبية واتفاقيات دولية مهمة الأسبوع المقبل أجواء حارة ورطوبة مرتفعة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الجمعة 26 يونيو 2026

خالد عامرشخصية نقابية واعية وتعرف متطلبات المرحلة

الدكتور خالد عامر
الدكتور خالد عامر

أكد الدكتورخالد عامر نقيب أطباء أسنان الشرقية ومدير عام إدارة طب الأسنان بمديرية الصحة بالشرقية أنه قرر الترشح لرئاسة مجلس إدارة نقابة أطباء الأسنان بمحافظة الشرقية للدورة القادمة في الإنتخابات التي تجري يوم26 أبريل القادم من أجل الإستمرار في مسيرة النجاح التي حققتها النقابة للأعضاء خلال الفترة الماضية وبناء علي رغبة قطاع كبير جدا من أطباء الأسنان بمحافظة الشرقية.

وأضاف الدكتور خالد عامر أنه وضع برنامج إنتخابي مطور لمواجهة تحديات المرحلة القادمة وإضافة مزيد من الإنجازات لنقابة أطباء أسنان الشرقية علي كافة الأصعدة العلمية والعملية والإجتماعية لتبقي النقابة كما هي قبلة لكل أطباء الأسنان بالمحافظة دون إقصاء لأحد مع مد يد العون والتعاون مع كل فرد يقدم مقترح جديد من شأنه الإرتقاء بالعمل داخل نقابة أطباء الأسنان التي أصبحت مفخرة للجميع بعد جهد سنوات سابقة قدم فيها المجلس الحالي كل التضحيات حتي تصل لهذا المستوي من التطور في كل شئ

ويعد الدكتور خالد عامر نقيب أطباء الشرقية ومدير عام إدارة طب الأسنان بمديرية الصحة بالشرقية ونجل الشيخ أحمد عامر من الشخصيات التي تمتلك أيادي بيضاء في العمل الطبي والعام بمحافظة الشرقية من خلال عدد من المواقع الرسمية التي شغلها عبر سنوات طويلة من العطاء منذ أن تخرج من كلية طب الأسنان بجامعة الأزهر عام1988وتقلد مجموعة من المواقع الوظيفية منها العمل بمستشفيات القوات الجوية ثم العمل بوحدات الصحة المدرسية والعمل بالمستشفيات العامة لوزارة الصحة حتي تولي رئاسة قسم الأسنان بالإدارة الصحية بالحسينية ورئيس قسم الأسنان ومساعد مدير الإدارة الصحية بفاقوس حتي تولي منصب مدير عام إدارة طب الأسنان بالمديرية حتي الأن.

وعلي صعيد أخر شغل الدكتور خالد العديد من المواقع القيادية في العمل العام منها:عضو مجلس محلي مدينة فاقوس ورئيس لجنة الصحة ثم عضو مجلس محلي محافظة الشرقية ورئيس لجنة التأمين الصحي وأمين مركز شباب مدينة فاقوس ثم عضو مجلس إدارة مركز شباب فاقوس وكذا المنسق العام لحملة رئيس الجمهورية بمحافظة الشرقية وحظى بالمشاركة الميدانية لأطباء الأسنان أثناء جائحة كورونا وكذا المشاركة في حملات التطعيم القومية والمبادرات الرئاسية لدعم صحة المواطنين ومسئول التنسيق مع ممثلي المجتمع المدني لتوفيروسائل مكافحة العدوي أثناء جائحة كورونا

في الوقت نفسه يمتلك الدكتور خالد مسيرة حافلة بالعطاء علي صعيد العمل النقابي مثل عضو نقابة أطباء أسنان الشرقية وأمين إتحاد المهن الطبية بمحافظة الشرقية ثم أمين عام أطباء الأسنان بالشرقية وهو نقيب عام أطباء الأسنان بالشرقية حتي الأن ونائب رئيس إتحاد المهن الطبية بالشرقية حتي تاريخه.

وقال عامر انه علي صعيد الإنجازات التي تمت في قطاع طب الأسنان بمحافظة الشرقية قدم الدكتور خالد عامر العديد من الإنجازات المتنوعة التي تلقي إعجاب الجميع ومنها تقديم خدمات طب الفم والأسنان في جميع أنحاء المحافطة من خلال إفتتاح عيادات أسنان جديدة وتجديد وتطوير عيادات الأسنان في جميع أنحاء المحافظة ثم إنشاء مركز متخصص للتعليم الطبي المستمر بمركز29 بالعاشر من رمضان وتقديم خدمات زراعة الأسنان لأول مرة بالشرقية في مستشفي الزقازيق العام وفاقوس ومنيا القمح والقنايات ثم فتح مراكز متخصصة لجراحات الوجه والفكين بالمستشفيات لتخفيف الضغط علي المستشفيات الجامعية مع إفتتاح 23 معمل أسنان جديد لتقديم خدمات التركبيات المتحركة بالوحدات الصحية

حيث فتح عيادات أسنان بالمراكز المتخصصة والمستشفيات النوعية وتوفير الخامات اللازمة لتقديم الخدمات المختلفة لطب الأسنان والعمل على رفع كفاءة معامل الإسنان وتزويدها بالأجهزة اللازمة لرفع كفائتها ثم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين مديرية الصحة بالشرقية ونقابة طب الأسنان

والتعاون مع الأكاديمية الطبية العسكرية لتدريب كوادر شباب اطباء الأسنان وكذلك تطوير موقع الإدارة العامة لطب الأسنان ومده بالمراجع العلمية والمواد المحدثة وفى عهدة تم عمل أيام علمية ودورات تدريبية للأطباء بمقر نقابة طب الأسنان والعمل على تنمية قدرات الكوادر حديثة التخرج كما تم إقامة دورات تدريبية للتمريض علي وسائل مكافحة العدوي وتفعيل دور الأطباء في التوعية والتثقيف الصحي وتدريب أطباء الأسنان الإمتياز بالمستشفيات التابعة لمديرية الصحة بالشرقية



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services