بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 03:26 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا مجموعة فاركو تطلق مشروعها الاستراتيجي للتحول الرقمي الشامل لمنظومة إدارة الجودة الاستثمار: 416 مشروعا باستثمارات تتجاوز 14.7مليار دولار وتوفر نحو 55 ألف فرصة عمل وزير التموين يبحث مع ممثلي المنافذ التموينية تطوير مشروع «كاري أون» وزير العمل: الخميس 2 يوليو 2026 إجازة بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة يونيو سعر الدولار اليوم الخميس 25/6/2026 أمام الجنيه المصرى يسجل 49.44 جنيه للشراء سعر الحديد في مصر اليوم الخميس 25 - 6 - 2026.. بكم الطن؟ إطلاق أول سيارة كهربائية مجمعة محليا بالكامل خلال الربع الثالث لعام 2026 انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر ”نداء” لدمج وتمكين الأشخاص الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة وزير التموين يبحث مع جهاز تنمية المشروعات وكازيون دعم مشروع «كاري أون» رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ عدد من مشروعات الخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة أمير كرارة يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد شغل كايرو

من الذي لا يحب فاطمة» أحمد عبدالعزيز يستعيد ذكرياتة «بعد رحيل شيرين سيف النصر: وفاتها صدمة

أحمد عبدالعزيز ينعي شيرين سيف النصر
أحمد عبدالعزيز ينعي شيرين سيف النصر

أعرب الفنان أحمد عبد العزيز، عن حزنه الشديد، من خبر وفاة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، حيث وصفه بالصادم، كما استعاد بعض الذكريات خلال عملهما سويًا.

وقال أحمد عبد العزيز خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة": "كان الخبر بمثابة الصدمة لي، شيرين سيف النصر كانت فنانة جميلة شكلا وموضوعًا، جمعني بها أكثر من عمل فني أبرزهم مسلسل من الذي لا يحب فاطمة ومسلسل المال والبنون الجزء الثاني، وفيلم كلهم في جهنم الذي كان من إخراج الراحل ياسين إسماعيل ياسين، وخلال هذه الأعمال كانت تجمعنا زمالة طيبة وعلاقة ود واحترام".

واستكمل عبد العزيز: "لم أكن على تواصل خلال الفترة الماضية مع شيرين سيف النصر، لأنها فضلت الابتعاد، هي ابتعدت إلى حد كبير ولذلك لم يكن هناك تواصل، ولكن أنا احتفظ بذكريات جميلة خلال تصوير الأعمال خصوصا مسلسل من الذي لا يحب فاطمة.

وعن كواليس مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة" قال أحمد عبد العزيز: "في رحلة فيينا كان الوقت ضيق وعندنا جدول تصوير كبير ولازم نشتغل حوالي 20 ساعة في اليوم، كنا بناخد شنط الملابس بتاعتنا ونمشي لغاية ما المخرج أستاذ أحمد صقر يلاقي مكان مناسب للتصوير نصور فيه، نقف وندور على أي مكان نغير فيه لبسنا ونصور في هذا المكان ونتحرك لمكان آخر، ورغم قسوة العمل في هذه الظروف إلا أنه كان في جو من المتعة بالأماكن الموجودة واستمتاع بالعمل نفسه كانت رحلة جميلة وفيها ذكريات لطيفة جدا".



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services