بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 06:25 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حادث دهس خلال احتفالات بفوز المكسيك على التشيك بكأس العالم فنزويلا تحوّل عددا من المدارس إلى مراكز إيواء بسبب زلزال مزدوج.. تفاصيل مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026 تشعل جدلًا عالميًا.. ماذا حدث؟ إيران: أمريكا لا تصدّر سوى الوعود الكاذبة وفول الصويا المعدل وراثيًا فنزويلا تعلن توفير خدمات الإنترنت والهاتف والتلفزيون مجانا لمدة 48 ساعة رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية موقف عدد من المشروعات التنموية محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد والذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو بنك مصر ووزارة العدل و”إي فاينانس” يوقعون بروتوكولًا لدعم التحصيل الإلكتروني بالمحاكم ( صور ) المسلماني في براغ : الدولة المصرية تدعم ماسبيرو من أجل مستقبل مستدام لإعلام الخدمة العامة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق وزير الصحة من لندن: مصر حريصة على توسيع شراكاتها مع المؤسسات الدولية وزيرة التضامن تشيد بالشركة المتحدة ومشروع فان زون: عظمة كبيرة والناس فرحانة

ضبط سائق أتوبيس الموت بـ«دائري شبرا الخيمة»

أتوبيس الموت
أتوبيس الموت

استطاعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، من تحديد وضبط سائق الأتوبيس المتسبب بواقعة الاصطدام بعدد من الأشخاص على الطريق الدائري بمنطقة بهتيم، اتجاه قليوب، والتسبب في وفاة 10 أشخاص، وإصابة 7 أخرين، والمعروفة إعلاميا بـ"أتوبيس الموت"، حيث تبين أن السائق كان بين المصابين وتم نقله لمستشفى قليوب، وأن الأتوبيس ملك شقيقه، صاحب مكتب رحلات، بدائرة مركز شرطة قليوب، وتم التحفظ على الأتوبيس، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

فيما ارتفع عدد ضحايا اصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص على جانب الطريق الدائري إلى 10 أشخاص، وإصابة 7 آخرين بإصابات خطيرة، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثث عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي وموالاة الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين.

شهد الطريق الدائري بمنطقة بهتيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حادث اصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص علي الطريق، مما أسفر عن إصابة 13 شخصًا ومصرع 6 آخرين، وجري الدفع بسيارات الإسعاف لمنطقة الحادث، تم اخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية وجرى نقل المصابين لمستشفي قليوب، بينما تم نقل الجثث لمستشفي ناصر العام بشبرا الخيمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ باصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص علي الطريق الدائري بمنطقة بهتيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

علي الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص على جانب الطريق الدائري بمنطقة بهتيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصا ومصرع 6 آخرين.

وجرى الدفع بـ10 سيارات إسعاف لمكان الحادث، وتم نقل المصابين لمستشفي قليوب، بينما تم نقل الجثث لمستشفي ناصر العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services