بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 06:27 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حادث دهس خلال احتفالات بفوز المكسيك على التشيك بكأس العالم فنزويلا تحوّل عددا من المدارس إلى مراكز إيواء بسبب زلزال مزدوج.. تفاصيل مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026 تشعل جدلًا عالميًا.. ماذا حدث؟ إيران: أمريكا لا تصدّر سوى الوعود الكاذبة وفول الصويا المعدل وراثيًا فنزويلا تعلن توفير خدمات الإنترنت والهاتف والتلفزيون مجانا لمدة 48 ساعة رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية موقف عدد من المشروعات التنموية محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد والذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو بنك مصر ووزارة العدل و”إي فاينانس” يوقعون بروتوكولًا لدعم التحصيل الإلكتروني بالمحاكم ( صور ) المسلماني في براغ : الدولة المصرية تدعم ماسبيرو من أجل مستقبل مستدام لإعلام الخدمة العامة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق وزير الصحة من لندن: مصر حريصة على توسيع شراكاتها مع المؤسسات الدولية وزيرة التضامن تشيد بالشركة المتحدة ومشروع فان زون: عظمة كبيرة والناس فرحانة

محافظ أسيوط يعلن فتح منافذ ومعارض لبيع اللحوم وتحرير ١٢٠

 اثناء المعاينه والتفتيش اللحوم
اثناء المعاينه والتفتيش اللحوم
اسيوط


اعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن فتح بعض المنافذ ومعارض بيع اللحوم بأسعار مخفضة بمراكز اسيوط والغنايم وديروط وتكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومنافذ البيع بجميع المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق بين مديريات التموين والصحة والطب البيطري وسلامة الغذاء ومباحث التموين والوحدات المحلية للتأكد من صلاحية السلع واتخاذ الإجراءات اللازمة نحو السلع غير المطابقة للمواصفات، ومعاقبة المخالفين حفاظًا على سلامة المواطنين وعدم تعرضهم لمخاطر التلوث أو استهلاك مواد غذائية فاسدة وخاصة مع احتفالات عيد الاضحى المبارك .
وأشار محافظ أسيوط – في بيان صادر عن مكتب إعلام المحافظة اليوم الاثنين- إن الحملات التموينية بقري ومراكز المحافظة تمت تحت إشراف ممدوح حماد وكيل وزارة التموين ورؤساء المراكز و أسفرت عن تحرير ٨٠ محضر تمويني متنوع بمركز ديروط بمشاركة محمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط ونوابه وتحرير ٢٠ محضر تموينى بمركز اسيوط خلال عدة حملات بقرى موشا ونجع سبع وبنى حسين وريفا ودرنكة تحت إشراف ومشاركة العميد عبد الرحمن عامر رئيس مركز ومدينة اسيوط كما تم فتح عدة منافذ لبيع اللحوم بأسعار ٢٨٠ جنيه للكيلو بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك بمجمع المصالح وببعض قرى المركز كما تم تحرير ٢٠ محضر تموينى بمركز الغنائم وفتح منفذ لبيع اللحوم تحت إشراف مصطفى على رئيس مركز ومدينة الغنايم وذلك في قطاع المخابز و الأسواق وبيع منتجات غير صالحة ومنتهية الصلاحية وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المخالفين وذلك حرصًا علي صحة وسلامة المواطنين لافتا إلى استمرار الحملات لضبط الأسواق والتأكد من السلع المعروضة ومدى صلاحيتها حفاظا على أن صحة وسلامة المواطنين وحماية جمهور المستهلكين منوها إلى أن هذ الملف يعد من أحد الملفات المهمة التي توليها المحافظة أهمية بالغة.
يذكر أن محافظ أسيوط قد أعلن ـ في وقت سابق ـ عن تخصيص خطوط ساخنة بغرفة عمليات المحافظة لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل مع أية بلاغات على رقم (2135858/ 088) او رقم (2135727/ 088) أو رقم (2135670/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامجى تليجرام والواتس رقم (01066628906) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء لتلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة "www.shakwa.eg".

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services