بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 03:55 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا مجموعة فاركو تطلق مشروعها الاستراتيجي للتحول الرقمي الشامل لمنظومة إدارة الجودة الاستثمار: 416 مشروعا باستثمارات تتجاوز 14.7مليار دولار وتوفر نحو 55 ألف فرصة عمل وزير التموين يبحث مع ممثلي المنافذ التموينية تطوير مشروع «كاري أون» وزير العمل: الخميس 2 يوليو 2026 إجازة بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة يونيو سعر الدولار اليوم الخميس 25/6/2026 أمام الجنيه المصرى يسجل 49.44 جنيه للشراء سعر الحديد في مصر اليوم الخميس 25 - 6 - 2026.. بكم الطن؟ إطلاق أول سيارة كهربائية مجمعة محليا بالكامل خلال الربع الثالث لعام 2026 انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر ”نداء” لدمج وتمكين الأشخاص الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة وزير التموين يبحث مع جهاز تنمية المشروعات وكازيون دعم مشروع «كاري أون» رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ عدد من مشروعات الخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة أمير كرارة يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد شغل كايرو

محافظ أسيوط يلتقى أمين عام نقابة الاجتماعيين للتهنئة

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
اسيوط


التقى اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، حاتم قطب الأمين العام وعضو مجلس الإدارة لنقابة الاجتماعيين بأسيوط، لتقديم التهنئة بتوليه محافظاً للإقليم وبحث سبل التعاون المشترك، جاء ذلك بحضور حاتم صالح أمين صندوق نقابة الاجتماعيين .

حيث رحب محافظ أسيوط، بأمين عام نقابة الاجتماعيين، ووفد النقابة، معرباً عن سعادته وتقديره لتشريفهم وتهنئتهم بالمنصب الجديد .

وأبدى محافظ أسيوط، سعادته بهذه الزيارة وتقديم التهنئة، لافتاً إلى الدور الهام للنقابة فى تقديم الخدمات لمنتسبيها، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتفعيل المشاركة المجتمعية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ودعم ومساندة البرامج التى من شأنها رفع وعى المجتمع وتفعيل دور الاخصائيين الاجتماعيين والنفسين فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، معلناً دعمه الكامل للاجتماعيين وأسرهم بالمحافظة .

كما قدم أمين عام نقابة الاجتماعيين بأسيوط، خالص التهاني والتبريكات للمحافظ، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام منصبه الجديد والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمراكز والأحياء، مثمناً النشاط الذي يقوم به المحافظ وجولاته المستمرة منذ قدومه للمحافظة على مدار اليوم صباحاً ومساءاً وهو ما انعكس على الشارع الأسيوطي، فضلاً عن لقاءاته المتواصلة بالمواطنين بالقرى والمراكز والاحياء وإستجابته السريعة لطلبات المواطنين ودعم مشروعات التنمية، وفى نهاية اللقاء قدم حاتم قطب، الدرع التذكارى للوزير المحافظ، تقديراً لجهوده والنقلة النوعية التى تشهدها المحافظة فى كافة المجالات .



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services