بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 11:45 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بالصور.. يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها عن نجاحاتها الدرامية «الأوقاف» تفتتح 15 مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله عز وجل القبة الحرارية تضرب أوروبا.. وهيئة الأرصاد تطمئن المواطنين عن طقس مصر الأزهرى يستقبل وزير الأوقاف والشئون الدينية بكردستان العراق لبحث تعزيز التعاون إصابة 8 ركاب اثر انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية المسين بالبحيرة جنايات دمنهور تطالب بقانون عاجل لتنظيم الذكاء الاصطناعي بعد ابتزاز متهم لقريبته تحذير هام من السكة الحديد: لا تشوين أو حرق للمخلفات الزراعية بجوار الشريط نائب محافظ الجيزة يتابع استلام مشروعات الصرف الصحى بقرى حياة كريمة البابا تواضروس يستقبل وفدًا طلابيًا دوليًا بالمقر البابوي ويستعرض تاريخ مصر رئيس الوزراء يشهد فعاليات احتفال وزارة الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيسها بيان أمريكى خليجى يشدد على أهمية إعادة فتح مضيق هرمز بابا الفاتيكان يرسل مساعدات بقيمة 100 ألف يورو لدعم فنزويلا جراء الزلزال

جوميز: بنتايك ظهر بشكل رائع مع الزمالك وهذه كواليس حديثى مع حسام أشرف وأحمد محمود

جوميز
جوميز

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن فوائد معسكر الأبيض المقام حالياً في مدينة برج العرب، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

وقال جوميز فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك :" الأمور في المعسكر تسير بشكل جيد، على مستوى التدريبات والمباريات الودية، وهناك استفادة كبيرة من هذه المرحلة قبل مواجهتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية".

أضاف المدير الفني قائلاً:" الجميع يعمل بشكل جاد وقوي ونحن نسير خطوة بخطوة من أجل الوصول إلى المستوى الفني والبدني المطلوب قبل انطلاق الموسم الجديد".

وتابع:" الفريق يقدم الأداء المرضي في الوديات، وكنا منظمين جداً على المستوى الدفاعي والهجومي، وأمامنا مواجهات أخرى نسعى فيها للظهور بشكل أفضل".

وواصل: "المغربي محمود بنتايك ظهر بشكل بدني رائع في مواجهة الشعلة السعودي، وعلى المستوى الفني يحتاج للتأقلم مع الفريق بشكل أكبر، ويكون قادراً على توظيف إمكانياته الفنية داخل المنظومة الفنية للفريق".
وأضاف المدير الفني قائلاً: "تحدثت مع حسام أشرف وأحمد محمود بعد عودتهما للفريق خلال الفترة الأخيرة عقب انتهاء إعارة الثنائي، وسعيد بما يقدمه اللاعبان، من تعلم سريع واندماج مع باقي المجموعة".
وبسؤاله عن الثلاثي الدولي قال جوميز: "كنت أتمنى تواجد أحمد مصطفى "زيزو" ومحمد شحاتة وناصر ماهر في معسكر الإعداد لاسيما وأن الفريق سيخوض أول مباراة يوم 14 سبتمبر الجاري ، ولكن لا توجد أزمة في تواجدهم خارج معسكر الإعداد لأنهم يعلمون النظام الفني الموضوع والطريقة التي نعمل بها.

وأضاف المدير الفني قائلاً: "الجماهير تتحدث عن مباراة السوبر الأفريقي بأهمية كبيرة وأنا أقدر ذلك، ولكن قبل هذا اللقاء أمامنا مواجهتين في منتهى الأهمية أمام الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية، من أجل الصعود إلى دور المجموعات.
ووجه جوميز رسالة للجمهور قائلاً: "عليكم الثقة في اللاعبين، نحن نبذل أقصى جهد ممكن من أجل المنافسة والتتويج بكل البطولات التي سنشارك فيها خلال الموسم المقبل



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services