بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 04:56 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رفع كفاءة الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية بجمصة على مائدة اجتماع نائب محافظ الدقهلية| صور بعد خبر رحيله.. من هو الفنان السعودي عبد الله القرني؟ مجلس كلية الطب بجامعة أسيوط يكرّم الدكتور أحمد المنشاوي تقديرًا لمسيرته وجهوده رحيل التشكيلي شوقي الدسوقي عن عمر يناهز الـ62 عامًا اعترافات بالربح من ”التريند”.. ضبط صانعة محتوى بالعبور لنشرها فيديوهات خادشة للحياء وزير شؤون المجالس النيابية: مجلس الشيوخ بيت الخبرة وحصن من حصون التشريع بمصر محافظ أسيوط يوجه بتشغيل العبارة النهرية بجوار كوبري الحواتكة بمنفلوط مجانًا فيديو يفضح مشاجرة بالأسلحة البيضاء وإصابة طالب في المنصورة.. وضبط المتهمين وزيرة التضامن تفتتح مركز تدريب وإنتاج الملابس الجاهزة ذات الاستخدام الواحد محافظ أسيوط: استمرار أعمال رفع كفاءة حديقة صينية الوليدية بحي شرق قرار جديد ينتظر حمزة عبد الكريم في برشلونة | تفاصيل البداية 90 مليونًا.. مكاسب الأهلي المالية بعد انتقال حمزة عبد الكريم إلى برشلونة

تزامنًا مع عيد الفلاح.. «مستقبل وطن» يواصل دعم العمال والفلاحين بالجيزة

«مستقبل وطن» يواصل دعم العمال
«مستقبل وطن» يواصل دعم العمال

قدمت أمانة العمال والفلاحين لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، التهنئة لجموع الفلاحين في عيدهم الذي يوافق يوم التاسع من سبتمبر من كل عام، وذلك الاجتماع الشهري الذي نظمته الأمانة برئاسة النائب أحمد الشراني عضو مجلس الشيوخ أمين العمال والفلاحين بالمحافظة.

وشارك في الاجتماع النائب عمرو عكاشة عضو مجلس الشيوخ أمين مساعد حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة وضياء علي قاسم عضو هيئة مكتب الأمانة المركزية للعمال والفلاحين، فصلًا عن الأمناء المساعدين للعمال والفلاحين بأمانة الجيزة وأعضاء هيئة المكتب وأمناء العمال والفلاحين بمراكز وأقسام المحافظة.

وأكد النائب عمرو عكاشة، عضو مجلس الشيوخ أمين مساعد الحزب بالجيزة، على ضرورة التواصل مع الإدارات الزراعية لتقديم كافة الخدمات للفلاحين وكذلك التواصل مع المصانع لبحث أية مشاكل تواجه العاملين وتوفير فرص عمل جديدة.

وخلال الاجتماع، استعرض النائب أحمد الشراني، خطة عمل الأمانة ورؤيتها خلال الفترة المقبلة، وحث أعضاء الأمانة على ضرورة التواجد بين المواطنين عملًا على حل كافة المشكلات، وتوفير كافة الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين.

وطالب النائب أحمد الشراني، جميع أمناء العمال والفلاحين علي مستوي محافظة الجيزة، بضرورة عمل لقاءات شهرية والتواصل مع العمال والفلاحين لبحث مشاكلهم.

ونقل ضياء الدين علي قاسم، عضو هيئة مكتب الأمانة المركزية للعمال والفلاحين، شكر النائب سيد نصر أمين العمال والفلاحين المركزي لأمانة العمال والفلاحين بالجيزة عن دورها خلال الفترة الماضية، مقدماً التهنئة للجميع بمناسبة عيد الفلاح المصري.

وعرض الدكتور عطوة أحمد عطوة، الأمين المساعد لأمانة العمال والفلاحين بالجيرة مدير المركز القومي للبحوث الزراعية، استعداده التام بالحضور في أي ندوات تعقد الفترة المقبلة للفلاحين لحثهم علي إتباع الإرشادات الصحيحة للزراعة لزيادة الإنتاجية الزراعية.

واعلنت سعيدة محمود الأمين المساعد لأمانة العمال والفلاحين، عن مجموعة من المبادرات الخاصة بالمرأة الفترة المقبلة ومنها مبادرة تعليم الخياطه ومبادرة تعليم الطهي بالمجان ومقابل مادي ووجبة غذائية خلال فترة التدريب.

وفي نهاية اللقاء، تقدم النائب أحمد الشراني بخالص الشكر والتقدير لجميع الحضور، مؤكدًا على ضرورة التواصل والتواجد بالشارع والتكاتف لحل كافة المشكلات وتقديم أفضل الخدمات وذلك بناءً على الدور الخدمي والمجتمعي لحزب مستقبل وطن.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services