بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 05:35 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المسلماني في براغ : الدولة المصرية تدعم ماسبيرو من أجل مستقبل مستدام لإعلام الخدمة العامة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق وزير الصحة من لندن: مصر حريصة على توسيع شراكاتها مع المؤسسات الدولية وزيرة التضامن تشيد بالشركة المتحدة ومشروع فان زون: عظمة كبيرة والناس فرحانة رئيس هيئة الرعاية ومحافظ المنيا يتفقدان مستشفى سمالوط ويعلنان تحويله لمركز تميز للعظام معلومات الوزراء: مصر نجحت فى ترسيخ مكانتها كمركز إقليمى لخدمات التعهيد مجلس الوزراء يستعرض النقلة النوعية فى المنافذ التموينية عبر سلسلة ”CARRY ON” شريف فاروق يبحث تطوير منظومة المطاحن وتعميم الخصم المباشر قطع المياه عن مناطق بحدائق القبة والزاوية الحمراء لمدة 8 ساعات مساء اليوم رئيس مجلس الشيوخ يستقبل سفير السعودية لبحث تعزيز التعاون المشترك شريف فاروق: يبحث مع ”سانمار” تعظيم الاستفادة من مخلفات صناعة السكر مستشفيات جامعة أسيوط يتفقد عددا من الوحدات الطبية بالمستشفى الرئيسي

محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى ديروط المركزي ليلاً

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
اسيوط


فاجأ اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، مستشفى ديروط المركزي ليلاً لمتابعة انتظام العمل وذلك للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى وذلك ضمن جولاته الميدانية المستمرة للاطمئنان على منظومة العمل داخل الصروح الطبية المختلفة والتأكيد على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة لهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، رافقه خلال الجولة المستشار إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة.
بدأ محافظ أسيوط جولته بتفقد قسم الإستقبال والطوارئ والذي يقدم الخدمات الطبية الأولية للمصابين وتحويلهم على الأقسام الطبية المتخصصة داخل المستشفى لتلقي العلاج اللازم واطمأن على الحالة الصحية لأحد الحالات المرضية متمنياً له الشفاء العاجل.
كما حرص المحافظ على تفقد قسم الأشعة وبنك الدم ومعامل المستشفى وقسم الغسيل الكلوى، وقسم الأطفال المبتسرين الذي يضم 23 حضانة وتفقد أيضا صيدلية الطوارئ، واطمئن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.
وفي حواره مع المرضى، استفسر أبوالنصر عن الخدمة المقدمة منذ دخولهم المستشفى وآلية تعامل الأطقم الطبية ومدى توافر الرعاية الطبية الشاملة لهم، كما تحاور أيضاً مع الأطقم الطبية موجهاً ببذل المزيد من الجهود للنهوض بقطاع الصحة والاهتمام براحة المرضى وتوفير كافة الإمكانيات وتسخير الطاقات لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية للمواطنين مع الإلتزام بمقومات النجاح فى المنظومة الطبية.
وأجرى المحافظ اتصالاً هاتفياً بوكيل وزارة الصحة وأصدر توجيهاته برفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى بالمستشفى، مع الإهتمام بالنظافة، وكفاءة عمل الأجهزة الطبية وعمل الصيانة الدورية اللازمة لها وإصلاح الإنارة وتلافي كافة الملاحظات مؤكداً على إستمرار الجهود لتحسين مستوى الخدمات الصحية في جميع المستشفيات والمراكز الطبية بالمحافظة مشدداً على أن صحة المواطن تأتي في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services