بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 01:55 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وقوع الكبار.. مفاجآت مدوية وإقصاءات مبكرة تهز مونديال 2026 حصاد مجلس النواب :يختتم جلسات 22 و23 يونيو بإقرار الموازنة و6 قوانين ضريبية الإسكان والاتصالات تستعدان لإطلاق منصة تصدير العقار المصري رقميًا من العلمين الجديدة منتخب مصر يختتم تدريباته بسياتل استعدادا لمواجهة إيران غدا نقلت إلى المستشفى، ملك أحمد زاهر تتعرض لوعكة صحية في عيد ميلادها قبل انطلاقه الثلاثاء، ”الفنون التشكيلية” يكشف عن كواليس الإعداد لمعرض ”صورة مصر” محافظ أسيوط يتابع إنشاء مركز لإيواء والتعامل الآمن مع الكلاب الضالة بطريق بني غالب تحرير 866 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني ورفع 26 سيارة ودراجة محافظ أسيوط: ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية تجهيزات خاصة لحفل محمد حماقي في الأرينا محافظ أسيوط: ندوات التوعية ونبذ الثأر تعزز وحدة الصف وترسخ ثقافة السلام بحضور ياسر جلال، إقبال جماهيري وإشادات فنية بعرض ”الملك لير” على المسرح القومي

تنظيم الاتصالات يدرس رفع أسعار خدمات المحمول

محمد شمروخ
محمد شمروخ

أكد محمد شمروخ، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن أسعار خدمات الاتصالات شهدت ارتفاعًا بنسبة 12% فقط على مدار السنوات العشر الماضية.

أوضح شمروخ خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن توقيع الدفعة الثانية من تراخيص خدمات الجيل الخامس لشركات المحمول، الإثنين، أن رفع الأسعار في هذه المرحلة أصبح ضرورة لضمان استمرارية تقديم الخدمات بجودة عالية.

كما أوضح شمروخ أن شركات الاتصالات لم تتوقف عن ضخ الاستثمارات خلال الفترة الماضية، رغم التحديات الاقتصادية.

وأضاف أن ملف رفع أسعار الخدمات يخضع حاليًا للدراسة بهدف تحقيق التوازن بين تكلفة تقديم الخدمة والجودة المقدمة للمستخدمين.

وفيما يخص تقنية الـ eSIM، أفاد شمروخ بأنها ستُطلق قبل نهاية العام، حيث إنها مرتبطة بإطلاق الهوية الرقمية في البلاد.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv