بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 02:51 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
القليوبية تسجل توريد أكثر من 93,5 ألف طن قمح وسط نجاح غير مسبوق وزير الشباب يلتقي رئيس نادي الشرقية بحضور رئيس رابطة الأندية المحترفة مصر تقترب من صدارة المجموعة.. وصراع التأهل يشتعل قبل الجولة الأخيرة شوبير يحرس عرين الفراعنة أمام إيران.. وصلاح يقود الهجوم سيف زاهر: الفان زون فكرة عبقرية خارج الصندوق أثبتت بها المتحدة ريادتها الإعلامية وزيرة التضامن تبحث مع ”جايكا” تطوير التعاون في مشروع مراكز الطفولة المبكرة قوطة يتأهل لنهائي كأس العالم للتجديف الكلاسيك .. ويحقق إنجاز جديد للرياضة المصرية وقوع الكبار.. مفاجآت مدوية وإقصاءات مبكرة تهز مونديال 2026 حصاد مجلس النواب :يختتم جلسات 22 و23 يونيو بإقرار الموازنة و6 قوانين ضريبية الإسكان والاتصالات تستعدان لإطلاق منصة تصدير العقار المصري رقميًا من العلمين الجديدة منتخب مصر يختتم تدريباته بسياتل استعدادا لمواجهة إيران غدا نقلت إلى المستشفى، ملك أحمد زاهر تتعرض لوعكة صحية في عيد ميلادها

وزير التعليم العالي ومحافظ السويس يزوران طلاب جامعة الجلالة المُصابين بمجمع السويس الطبي

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ظهر اليوم السبت، يُرافقه اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، بزيارة طلاب جامعة الجلالة المُصابين بحادث السير الذين ما زالوا يتلقون الرعاية الطبية والعلاجية بمجمع السويس الطبي.

وخلال الزيارة، اطمئن الدكتور أيمن عاشور والوفد المُرافق لسيادته على الطلاب المُصابين الذين ما زالوا يتلقون العلاج بمجمع السويس الطبي.

وأجرى الوزير حديثًا أبويًا مع أبناءه الطلاب المُصابين، واطمأن على استمرار تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة لهم حتى يتماثلوا للشفاء التام.

كما طمأن الوزير أولياء أمور الطلاب المُصابين على استمرار تقديم كافة أوجه الرعاية النفسية للطلاب المُصابين بعد خروجهم من المستشفى وكذلك لزملائهم بالجامعة لتجاوز آثار هذا الحادث الأليم.

وقدم الدكتور أيمن عاشور خالص الشكر للدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، والدكتور أحمد السبكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية وأسرة المجمع الطبي بالسويس على تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للطلاب منذ وقوع الحادث وحتى الآن، مؤكدًا استمرار التنسيق الكامل مع وزارة الصحة والسكان لمُتابعة حالة الطلاب المُصابين وتلبية كافة احتياجاتهم الطبية والعلاجية.

جدير بالذكر أنه قد غادر المجمع الطبي بالسويس 28 طالبًا مصابًا بعد تحسن حالتهم الصحية، ولا يزال يتلقى 7 طلاب الرعاية الطبية والعلاجية بالمجمع.

حضر الزيارة كل من الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس، والدكتور ماهر مصباح أمين مجلس الجامعات الأهلية، والدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس، والدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة، والدكتور عمر شريف عمر أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، والدكتور أحمد عناني مستشار الوزير للسياسات الصحية، والدكتور عادل عبدالغفار المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة، كما حضر الزيارة نيابة عن الدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، الدكتور أمير التلواني المدير التنفيذي للهيئة العامة للرعاية الصحية، والدكتور إسماعيل الحفناوي مدير عام فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالسويس، واللواء طبيب محمد أبوالنجا مدير مجمع السويس الطبي، ولفيف من قيادات المحافظة وهيئة الرعاية الصحية والمُجمع.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv