بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 11:26 صـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
نائب وزير الصحة تواصل جولتها الميدانية بسوهاج لتطوير خدمات الرعاية الأولية وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل تشغيل المرحلة الثانية لمونوريل شرق النيل من استاد القاهرة إلى المشير طنطاوي غدا القومي للطفولة والأمومة يطلق التشغيل التجريبي لـ”وحدة الطفل الآمن” لتعزيز منظومة حماية الأطفال في مصر قنا: المركز التكنولوجي المتنقل يجوب المراكز لتيسير الخدمات وتسريع وتيرة العمل مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 -6-2026 والقنوات الناقلة حسام حسن: نلعب للفوز على إيران فقط.. ولن نخذل الجماهير المصرية مصطفى كامل يتصدر الترند بأغنية «شوفتوا الخاين» بعد ساعات من طرحها يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها الحكمة المصرية أشرقت قنديل ضيفة «6 ستات» اليوم على قناة DMC هند الضاوي: تركيا لا تريد إتساع الحرب على إيران وتُدرك أن دورها قادم بعد طهران عزيز الشافعي ضيف «صاحبة السعادة» الأحد والاثنين على قناة DMC

وزير الإسكان: استكمال رفع كفاءة منظومة الطرق بعدة مدن

الاسكان
الاسكان

صرح المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه جارٍ استكمال تنفيذ أعمال رفع كفاءة منظومة الطرق والتطوير بعدة مناطق بمدن 15 مايو، والشروق، وبني سويف الجديدة، ومدن أخرى، وذلك في إطار جهود أجهزة الوزارة لرفع كفاءة البنية التحتية، وتطوير الخدمات

وشدد المهندس شريف الشربيني، على سرعة استكمال الأعمال المتبقية بالمشروعات وفق البرامج الزمنية، مع ضرورة استخدام أفضل الخامات لضمان تحقيق أعلى درجات الجودة، بشكل يليق بأهمية المشروعات والمستهدف منها، لتكون إضافة لمنظومة التطوير بالمدن الجديدة.

وفي هذا الإطار، أوضح المهندس على سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥مايو، أنه تم تنفيذ أعمال الطبقة الأسفلتية لمنطقة الـ٥٠ فدانا لعمارات الإسكان الاجتماعي، وذلك في إطار جهود رفع كفاءة وتطوير البنية التحتية للمدينة.

واطَّلع "سعد" خلال جولة له بالموقع، على مدى تقدم الأعمال وضمان تنفيذها وفق الجدول الزمني المحدد لها، مؤكداً أهمية الالتزام بأعلى معايير الجودة في التنفيذ بما يضمن تحقيق الراحة والسلامة لسكان المدينة.

وأوضح رئيس الجهاز أن المشروع يهدف إلى تحسين وتحديث البنية التحتية للطرق بما يسهم في تسهيل الحركة المرورية وتوفير بيئة آمنة للسكان.

وفي السياق ذاته، أضاف المهندس محمد السيد عبدالمقصود، رئيس جهاز مدينة الشروق، أنه جارٍ استكمال أعمال تنفيذ الطبقة الأسفلتية بالمحور الشرقى الجديد، وذلك فى ضوء أعمال رفع كفاءة الطريق الجارية بالمدينة

وأوضح رئيس الجهاز، أن خطة العمل الحالية والنهائية تستهدف القطاع الجنوبي، الذى يبدأ من مدخل مفارق الشباب حتى مدخل المدينة رقم 3 الواقع على طريق القاهرة/السويس، وذلك للأجزاء المتهالكة على طول الطريق بموقع العمل.

ووجه رئيس الجهاز بسرعة إنهاء الأعمال على الوجه الأمثل مع توجيه حملات نظافة ورفع مخلفات من منطقة الجزيرة الوسطى والأرصفة بهدف التيسير على السكان ورواد الطريق.

وتابع المهندس أحمد عبد الجابر عبداللاه، رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة، أعمال صيانة ورفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية ومداخل المدينة، للوقوف على آخر المستجدات وتذليل مختلف العقبات لدفع عجلة التنمية ورفع نسبة الإنجاز بها

وشدد المهندس أحمد عبدالجابر عبداللاه، على الشركة المنفذة ضرورة الانتهاء من الأعمال الجاري تنفيذها بالمواصفات والجودة المطلوبة في أسرع وقت ممكن وطبقاً للجداول الزمنية للمشروع، والاهتمام بتنسيق الموقع للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمداخل المدينة

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv