بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 11:13 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بالصور.. يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها عن نجاحاتها الدرامية «الأوقاف» تفتتح 15 مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله عز وجل القبة الحرارية تضرب أوروبا.. وهيئة الأرصاد تطمئن المواطنين عن طقس مصر الأزهرى يستقبل وزير الأوقاف والشئون الدينية بكردستان العراق لبحث تعزيز التعاون إصابة 8 ركاب اثر انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية المسين بالبحيرة جنايات دمنهور تطالب بقانون عاجل لتنظيم الذكاء الاصطناعي بعد ابتزاز متهم لقريبته تحذير هام من السكة الحديد: لا تشوين أو حرق للمخلفات الزراعية بجوار الشريط نائب محافظ الجيزة يتابع استلام مشروعات الصرف الصحى بقرى حياة كريمة البابا تواضروس يستقبل وفدًا طلابيًا دوليًا بالمقر البابوي ويستعرض تاريخ مصر رئيس الوزراء يشهد فعاليات احتفال وزارة الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيسها بيان أمريكى خليجى يشدد على أهمية إعادة فتح مضيق هرمز بابا الفاتيكان يرسل مساعدات بقيمة 100 ألف يورو لدعم فنزويلا جراء الزلزال

وزير الأوقاف يجتمع برئيس مجلس إدارة مستشفى الدعاة

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

عقد الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، اجتماعًا مع الدكتور ياسر حسن، رئيس مجلس إدارة مستشفى الدعاة؛ لبحث سبل تطوير الخدمات الطبية وتعزيز الأداء الإداري بالمستشفى. شارك في الاجتماع عدد من القيادات الطبية والإدارية، إذ تناول الاجتماع أبرز التحديات الحالية والخطط المستقبلية؛ لتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمستفيدين من خدمات المستشفى.

استعرض الدكتور ياسر حسن الجهود الجارية لتطوير أقسام المستشفى، وتحديث الأجهزة الطبية في المعامل ووحدة المناظير وقسم العلاج الطبيعي، وأكد الوزير أهمية إدخال أحدث التقنيات؛ ضمانًا لتقديم خدمات طبية متميزة وفق المعايير العالمية، مشددًا على ضرورة الاستمرار في تحسين الأداء ومتابعة تنفيذ خطط التطوير.

كما عرض رئيس مجلس إدارة المستشفى مراحل تلقي المستفيدين الخدمات العلاجية داخل المستشفى، بدءًا من استقبالهم، مرورًا بتلقيهم العلاج، وحتى خروجهم من المستشفى؛ ووجه الوزير بضرورة تعزيز كفاءة الكوادر الطبية والإدارية عبر التدريب المستمر، مع توفير بيئة علاجية مريحة تضمن تقديم خدمات شاملة تلبي احتياجات المستفيدين.

كما استعرض الدكتور ياسر حسن خطط التطوير الجارية في مختلف الأقسام، موضحًا أن المستشفى تشهد مرحلة تحديث شاملة تهدف إلى تحسين جودة الرعاية الصحية، وأكد أن المستشفى يسعى إلى تقديم خدمات مبتكرة ومتطورة تواكب التقدم العلمي، مع الاهتمام بالاحتياجات الصحية للمستفيدين بمستوى عالٍ من الدقة والاحترافية.

في ختام الاجتماع، أشاد الدكتور أسامة الأزهري بالجهود التي تبذلها إدارة المستشفى، مؤكدًا دعم الوزارة الكامل لتطوير مستشفى الدعاة، ودعا إلى استمرار المتابعة الدورية لتنفيذ خطط التطوير، مشددًا على أهمية العمل الجماعي لتحقيق نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية بالمستشفى.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services