بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 11:10 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية وزيرا خارجية مصر والكويت: أمن الخليج جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي خلال مناقشة الموازنة.. النائب وائل الجندي يطالب بتحويل ”أجا المركزي” لمستشفى عام ويؤكد: رغيف العيش خط أحمر وكيل لجنة شباب الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي والمنتخب الوطني بالفوز التاريخي على نيوزيلندا في كأس العالم محافظ القاهرة وجولة تفقدية للمنطقة الشمالية لمتابعة معدلات تنفيذ عمليات التطوير ومستوى الخدمة للمواطنين مصطفى البهي يطالب بخطة موحدة لربط الصناعة والتصدير والاستثمار حجاج يتابع أعمال القافلة الطبية المجانية بقرية كوم البركة بالبحيرة إقبال ملحوظ من المواطنين في اليوم الأول محافظ البحيرة تعتمد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح ٧٢.٠٩% اللوفر يلفظ أنفاسه الأخيرة.. كواليس الأزمة الأمنية والترميم بالمتحف الشهير ضبط المتهم بأفعال خادشة للحياء أمام الفتيات بالإسكندرية.. فيديو النائبة يوستينا رامي تطالب بتعزيز تمثيل المرأة في مجالس إدارات الشركات ميسي يدخل التاريخ من بوابة ركلات الجزاء.. رقم غير مسبوق في كأس العالم

محافظ أسيوط يكلف قيادات التعليم بمتابعة المدارس..

وكيل وزارة التربية والتعليم
وكيل وزارة التربية والتعليم
اسيوط


كلف اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط؛ قيادات مديرية وإدارات التربية والتعليم ورؤساء المراكز والأحياء بمتابعة المدارس للاطمئنان على سير العملية التعليمية بالشكل المناسب ومدى توفير بيئة تعليمية سليمة وآمنة جاذبة للطلاب وذلك في إطار جولاته الميدانية المستمرة على القطاعات الخدمية المختلفة للوقوف على مدى تقديم الخدمات خاصة مع إهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بملف التعليم وفقاً لخطط التنمية المستدامة وتنفيذاً لرؤية مصر 2030، مشيراً إلى أهمية تكثيف لجان المتابعة من المديرية والإدارات لكافة المدارس لمتابعة أداء العملية التعليمية ومستوى الطلاب في المواد الدراسية وأدائهم للتقييمات والآليات المتعلقة بأعمال السنة ورصد وإزالة أي معوقات للقرارات والتعليمات.

وأوضح محافظ أسيوط أن مديرية التربية والتعليم بقيادة محمد إبراهيم دسوقي وكيل الوزارة بأسيوط قد أجرى جولة تفقدية لعدد من المدارس التابعة لإدارة ديروط التعليمية لمتابعة المنظومة التعليمية بها وانتظام سير العمل للعام الدراسي ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥ والوقوف على مدى تنفيذ التعليمات والإلتزام بالقرارات المنظمة للعملية التعليمية حيث زار مدارس (فاطمة الزهراء الثانوية بنات بديروط، ويحيي كيلاني الثانوية بنات، وأحمد قرشي الثانوية بنين) كما زار مدرسة طوسون أبو جبل الثانوية الصناعية بنات يرافقه محمد النمر مدير عام التعليم الفني، وعماد محمود مدير عام التعليم الثانوي وكان في استقبالهم محمود علي محمد مدير عام إدارة ديروط التعليمية وعاطف سليم مدير المتابعة الميدانية حيث تفقد المعامل وغرف المعلمين وتابع المستوى التعليمي للطلاب وتابع تطبيق لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي وتفقد فصول الصفوف الدراسية وتابع مستوى الطلاب وكشكول الحصة والواجب وأداء الطلاب وشدد على ضرورة الإلتزام بتعليمات الوزارة بقيادة وزير التربية والتعليم محمد عبداللطيف من حيث التقييمات الشهرية ونسب الحضور والغياب منوهاً عن عدم التهاون في تنفيذ تلك التعليمات على أن يتم إتخاذ الإجراءات القانونية مع المخالفين.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services