بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 06:29 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حادث دهس خلال احتفالات بفوز المكسيك على التشيك بكأس العالم فنزويلا تحوّل عددا من المدارس إلى مراكز إيواء بسبب زلزال مزدوج.. تفاصيل مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026 تشعل جدلًا عالميًا.. ماذا حدث؟ إيران: أمريكا لا تصدّر سوى الوعود الكاذبة وفول الصويا المعدل وراثيًا فنزويلا تعلن توفير خدمات الإنترنت والهاتف والتلفزيون مجانا لمدة 48 ساعة رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية موقف عدد من المشروعات التنموية محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد والذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو بنك مصر ووزارة العدل و”إي فاينانس” يوقعون بروتوكولًا لدعم التحصيل الإلكتروني بالمحاكم ( صور ) المسلماني في براغ : الدولة المصرية تدعم ماسبيرو من أجل مستقبل مستدام لإعلام الخدمة العامة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق وزير الصحة من لندن: مصر حريصة على توسيع شراكاتها مع المؤسسات الدولية وزيرة التضامن تشيد بالشركة المتحدة ومشروع فان زون: عظمة كبيرة والناس فرحانة

طارق مصطفى: مفيش لاعب فى مصر يستحق أكثر من 10 ملايين.. وزيزو كان لازم يمشى

طارق مصطفى
طارق مصطفى

علق طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي، على نتائج فريقه في الفترة الأخيرة، مؤكدا: "كسبنا احترام الجميع بعد نتائج البنك الأهلي في الفترة الأخيرة، والموسم الحالي لا أعتبره دوري ولكن أعتبرها مباريات كؤوس والأمور صعبة على الكل"

وقال طارق مصطفى، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون" على قناة أون سبورت: "كل الفرق لديها رغبة وطموح في المنافسة والدور الثاني الأمور ستتغير لأن هناك فِرقا لن تكون عليها ضغوط خاصة لو دخلت في التسعة الأوائل".

وأضاف: "بخصوص ملف تجديد عقد زيزو مع الزمالك، زعلان من إدارة النادي والجمهور، لأنه مهما حجم اللاعب وإمكانياته مع الأندية يكون الأمر صعبا، وانتظرت على زيزو كثيرا وكان يمكن بيعه بمبلغ 8 ملايين دولار، ولو جدد ستحدث مشكلة داخل غرفة اللبس، ولا يوجد لاعب مستواه ثابت وعندما يحدث ذلك تنقلب عليه الجمهور".

وتابع: "لا يوجد أحد يبقى، طارق حامد وسامي ومصطفى محمد وإمام عاشور رحلوا ولم يستمروا مع الزمالك، والخطأ كان من فترة طويلة، وكنت ألوم عليها الجمهور لأنه يكون له دور في دلع اللاعبين".

واستطرد: "لا يوجد شيء اسمه انتماء في الوقت الحالي، الانتماء كان موجود من زمن، ومن يستحق 30 مليون و40 مليون؟، وكنت في دوري قوي وهو الدوري المغربي، واسأل أكبر مبلغ يحصل لاعب في المغرب، ولا يوجد لاعب في مصر كلها يستحق أكثر من 10 ملايين جنيه مع احترامي للجميع".

واختتم: "لا بد أن تكون هناك فئات للاعبين في الزمالك، والفئة الأولى لا بد أن يشارك دوليا والفئة الثانية للاعبين الجدد الذين يتم جلبهم من الأندية، والأهلي عندما رحل عنه أحمد فتحي وعبد الله السعيد كم كانت الفئة الأولى عنده؟، واللي كان منهم عبد الله السعيد، ولكن لما عبد الله قال للأهلي عايز 12 مليون جنيه بس قالوله شكرا مع السلامة، وليه الصراحة بتزعل، وأنت مش هتفضل كل يوم نادي الزمالك وزيزو، بقالنا كتير في الأزمة دي، وزيزو زملكاوي وشال الفرقة في وقت صعب أي حد يشيله".



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services