بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 03:37 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الشيوخ يحيل طلبات مناقشة عامة بشأن قطاع الصناعة للجان النوعية المختصة أحمد شلبي: منحة أوروبية لتطوير محطات الصرف الصحي بالإسكندرية ودمياط بشاري : تحت قبة البرلمان يفتح النار على الحكومة ويطالب بمحاسبة الوزراء والمحافظين نقل النواب تحسم ملفات طرق وكباري البحيرة وتحدد جداول زمنية للتنفيذ وزير الخارجية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة ”سكاتك” النرويجية| صور مجلس النواب يناقش منحة أوروبية لدعم محطات الصرف بالإسكندرية ودمياط البرلمان يوافق على تعديل قانون الضريبة على القيمة المضافة لدعم الاستثمار النواب يوافق على تعديلات القيمة المضافة.. حوافز جديدة للصناعة والصحة وضبط السوق الضريبي غيابات منتخب مصر أمام إيران في كأس العالم النائب عبده مأمون ينتقد موازنة التعليم ويطالب بإعادة توزيع مخصصات المدارس بشكل عادل وفاء رشاد: تعميق الصناعة المصرية ضرورة استراتيجية لتعزيز الإنتاج وتقليل الواردات النائب عبدالله الغزالي يطالب بزيادة عدد المجمعات الصناعية ودعم توطين الصناعة

كلية الحقوق بجامعة أسيوط تنظم حفل الإفطار الجماعي الثاني في أجواء من الألفة

جانب من متابعه
جانب من متابعه
اسيوط


في إطار الأجواء الرمضانية التي تعم جامعة أسيوط، نظّمت كلية الحقوق حفل الإفطار الجماعي الثاني لطلابها، مساء الأربعاء 19 مارس، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، وبإشراف الدكتور أحمد عبدالمولى، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور دويب حسين صابر، عميد الكلية.

يأتي هذا الإفطار في إطار تعزيز التواصل والانتماء بين أفراد المجتمع الجامعي، حيث شهد الحفل حضور عدد من أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والعاملين بالكلية، تحت إشراف وتنظيم الدكتور رجب الكحلاوي، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أشرف جاب الله، مدير إدارة رعاية الشباب بالكلية، والطالب أحمد عصام، رئيس اتحاد طلاب الكلية ومقرر أسرة "طلاب من أجل مصر".

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي أن مثل هذه الفعاليات تعكس روح الأسرة الواحدة داخل الجامعة، وتسهم في تقوية الروابط الاجتماعية بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، مشيرًا إلى حرص الجامعة على توفير بيئة تعليمية متكاملة تهتم بالجوانب الأكاديمية والاجتماعية، بما يحقق التوازن بين الدراسة والأنشطة الطلابية.

من جانبه، أوضح الدكتور دويب حسين صابر أن حفل الإفطار الجماعي الثاني شهد مشاركة 350 طالبًا، مؤكدًا أنه سيتم تنظيم حفل إفطار ثالث يوم الأحد المقبل، في إطار استمرار الجهود لتعزيز روح الترابط بين جميع أفراد الجامعة، وخلق بيئة مثالية للتفاعل الاجتماعي والتواصل بين الطلاب.

وفي ختام الحفل، عبَّر الطلاب عن سعادتهم الكبيرة بهذه المبادرة، مثمنين جهود إدارة الجامعة والكلية في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تعزز الروابط الاجتماعية بينهم، وتنشر البهجة والسرور خلال الشهر الفضيل.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services