بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 10:53 صـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
​وزير النقل يشهد خروج ماكينة الحفر النفقى الثانية من محطة المساحة بالمترو مفوض شؤون اللاجئين يؤكد الدور الجوهرى لمصر فى تحقيق الاستقرار الإقليمى الرئيس السيسى يدعو إلى تبنى منظور شامل لمعالجة ظاهرة اللجوء والنزوح غياب حسام عبد المجيد عن تدريب منتخب مصر وموقفه من مباراة إيران بكأس العالم محافظ المنيا والهيئة العامة للرعاية الصحية يستعرضون خطط تطوير الخدمات الصحية التضامن تطلق المرحلة الثالثة من برنامج بناء القدرات القيادية لموظفيها بدعم أوروبي وأممي جلسة هامة في الأهلي لحسم مصير عروض ضم تريزيجيه .. اعرف التفاصيل إغلاق مطار كراكاس وتعليق الدراسة عقب زلزالين مدمرين في فنزويلا.. صور وفيديو حزب الله يصدر بيانا بشأن استهداف إسرائيل لمواطنين لبنانيين بدء لجنة مادة الصرف بامتحان القسم الأدبى للشهادة الثانوية الأزهرية استقرار سعر الأسمنت اليوم الخميس 25 - 6 -2026 تعرف على سعر الدولار مقابل الجنيه قبل بدء التداول عليه اليوم الخميس

رئيس النيابة الإدارية يفتتح مجمع النيابات الإدارية بقنا وتدشين منظومة التحول الرقمي

النيابة الإدارية
النيابة الإدارية

قام المستشار عبدالراضي صديق رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء، يرافقه الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، بافتتاح مبنى مجمع النيابات الإدارية بمحافظة قنا وتدشين منظومة التحول الرقمي والميكنة الشاملة به.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي تنتهجها النيابة الإدارية حيال التوسع في إنشاء واستحداث مقرات جديدة لها، تعود بالنفع على موظفي الجهاز الإداري للدولة والمواطنين المترددين على مقار النيابة المختلفة.

جاء ذلك في حضور كلٍ من المستشار سعد مزيد النائب الأول وعضو المجلس الأعلى للنيابة الإدارية ومدير المكتب الفني لرئيس الهيئة للفحوص، والمستشار الدكتور محمد أبو ضيف الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لصندوق أبنية دور المحاكم والشهر العقاري، والمستشار يوسف الكومي مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، والمستشار منتصر عبد العال مدير إدارة النيابات، والمستشار عبد الرؤوف موسى رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، والمستشار محمد سمير مدير مركز الإعلام والرصد، والمستشار أحمد عبد البديع مدير مكتب رئيس الهيئة، والمستشار محمد صلاح مهنا مدير وحدة العلاقات العامة والمراسم، والمستشار محمود سمير مدير وحدة التحول الرقمي، وعددٍ من المستشارين أعضاء الوحدة، والمستشار أحمد حسين هاشم المشرف على المقرات بإدارة النيابات، ورئيس النيابة محمود سعد عبد الحليم عضو مركز الإعلام والرصد.

وكان في استقبال الحضور قيادات وأعضاء النيابة الإدارية بمحافظتي قنا والأقصر وأسوان يتقدمهم المستشار إبراهيم عكاشة مدير المكتب الفني بقنا، والمستشار عبد اللاه عباس مدير فرع الدعوى التأديبية بقنا، والمستشار محمد النجار مدير المكتب الفني بالأقصر، والمستشار محمد رشدي مدير فرع الدعوى التأديبية بالأقصر، والمستشار الدكتور الشافعي صالح مدير مكتب فني أسوان، والمستشار عاطف أبو المجد مدير فرع الدعوى التأديبية بأسوان، والدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، ولفيفُ من المستشارين مديري وأعضاء النيابة الإدارية بمحافظات الوجه القبلي، وعددًا من المستشارين قيادات الجهات والهيئات القضائية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services