بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 02:54 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
القليوبية تسجل توريد أكثر من 93,5 ألف طن قمح وسط نجاح غير مسبوق وزير الشباب يلتقي رئيس نادي الشرقية بحضور رئيس رابطة الأندية المحترفة مصر تقترب من صدارة المجموعة.. وصراع التأهل يشتعل قبل الجولة الأخيرة شوبير يحرس عرين الفراعنة أمام إيران.. وصلاح يقود الهجوم سيف زاهر: الفان زون فكرة عبقرية خارج الصندوق أثبتت بها المتحدة ريادتها الإعلامية وزيرة التضامن تبحث مع ”جايكا” تطوير التعاون في مشروع مراكز الطفولة المبكرة قوطة يتأهل لنهائي كأس العالم للتجديف الكلاسيك .. ويحقق إنجاز جديد للرياضة المصرية وقوع الكبار.. مفاجآت مدوية وإقصاءات مبكرة تهز مونديال 2026 حصاد مجلس النواب :يختتم جلسات 22 و23 يونيو بإقرار الموازنة و6 قوانين ضريبية الإسكان والاتصالات تستعدان لإطلاق منصة تصدير العقار المصري رقميًا من العلمين الجديدة منتخب مصر يختتم تدريباته بسياتل استعدادا لمواجهة إيران غدا نقلت إلى المستشفى، ملك أحمد زاهر تتعرض لوعكة صحية في عيد ميلادها

محافظ أسيوط يتابع من مركز السيطرة تنفيذ المرحلة الأولى

صوره راشفية
صوره راشفية
اسيوط


تابع اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، انطلاق المرحلة الأولى من الموجة الـ26 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتي تمتد خلال الفترة من 10 حتى 30 مايو الجاري، في إطار توجيهات القيادة السياسية وتعليمات مجلس الوزراء بفرض هيبة الدولة والتصدي لكافة أشكال التعدي ومخالفات البناء العشوائي.

جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، وخالد عبدالرؤوف السكرتير العام المساعد، ويحيى أبورحمة مدير إدارة الأزمات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية، حيث تم استعراض جهود الإزالات بمركزي أسيوط وديروط، بالتنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية وقوات الأمن، ضمن خطة متكاملة تشمل إزالة التعديات في المهد ومتابعة قرارات الإزالة السابقة لضمان عدم تكرار التعديات.

وأكد المحافظ أهمية المتابعة اليومية لسير الأعمال بكافة مراكز المحافظة، مع تعزيز التنسيق بين جهات الولاية والوحدات المحلية، من خلال غرفة العمليات المركزية ومركز السيطرة، مشددًا على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين، وعدم التهاون في الحفاظ على الرقعة الزراعية وممتلكات الدولة، التزامًا بالقانون وضمانًا لحقوق الأجيال القادمة.

وأشار المحافظ إلى أن الموجة الـ26 تُنفذ على ثلاث مراحل، تبدأ الأولى من 10 حتى 30 مايو، تليها المرحلة الثانية من 7 حتى 27 يونيو، فيما تنطلق المرحلة الثالثة من 5 حتى 25 يوليو 2025، موضحًا أنه تم الإعداد للموجة من خلال اجتماعات تنسيقية مكثفة ووضع جدول زمني بالتعاون مع الجهات المعنية والأجهزة الأمنية لتغطية جميع مراكز المحافظة.

وأعلن المحافظ عن تخصيص عدد من الخطوط الساخنة لتلقي شكاوى المواطنين على مدار الساعة عبر رقم (114) أو الأرقام (2135670/088)، (2135858/088)، (2135727/088)، بالإضافة إلى تلقي الصور والبلاغات عبر تطبيق تليجرام على رقم (01066628906)، أو من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة على الرقم (16528) أو عبر البوابة الإلكترونية للمنظومة: www.shakwa.eg.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv