بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 12:55 صـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
القيادة المركزية الأمريكية تعلن شن غارات جوية ضد أهداف عسكرية فى إيران التلفزيون الإيرانى يعلن إطلاق طلقات وصواريخ تحذيرية باتجاه سفن فى مضيق هرمز رعب في سمسطا.. الصرف الصحي يغزو الترع والمصارف والأهالي يستغيثون بمحافظ بني سويف لإنقاذهم وزير الصناعة يعقد لقاءً موسعاً مع أعضاء جمعية رجال أعمال الإسكندرية لاستعراض سبل تحسين مناخ الاستثمار والتكامل الصناعي بالمحافظة العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 أطفال وشباب وفتيات وكبار السن يشاركون في ماراثون للدراجات على كورنيش بني سويف الكاتب الصحفي مجدي عبد الرحمن يكتب: صالح شلبي.. رجل الإجماع وعودة الروح إلى الشعبة البرلمانية محمود عاشور يسجل ظهوره السادس في كأس العالم انعقاد مقارئ الجمهور بمساجد مديرية أوقاف بني سويف

الإسماعيلى يكشف سبب التأخر في سداد مستحقات الأجانب لحل أزمة القيد

الاسماعيلي
الاسماعيلي

كشف نصر ابو الحسن رئيس النادى الإسماعيلي، عن سبب التأخر في سداد مستحقات اللاعبين الأجانب وإسدال الستار عن القضايا المرفوعة ضد النادى من أجل فتح القيد.

وقال رئيس الإسماعيلى: "سيكون هناك جلسات مع اللاعبين للتفاوض حول مستحقاتهم وسيتم سدادها قبل يناير المقبل، وتأجيل المفاوضات مع اللاعبين بسبب وقف القيد بشكل تأديبى ولن يتم فتحه في هذه الفترة".

ويعانى الإسماعيلى حاليا من وقف القيد بشكل تأديبى من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب قيام الإسماعيلى بقيد لاعب أثناء وقف القيد بعدما حدث خطأ في سيستم الاتحاد منح الإسماعيلى حق القيد، إلا أن فيفا اعتبر هذا تجاوز بسبب إعلانه وقف قيد النادى لفترتين بشكل تأديبى لسلوك النادى مع اللاعبين.

وأصبح الإسماعيلى مطالبا بمستحقات كل من الإيفوارى موريل والجزائرى محمد بن خماسة بجانب المالى محمد كونيه التي مازالت قضيته مستمرة ولم يتم البت فيها والتونسى فراس شواط.

تقرر نقل مباريات الإسماعيلى الجماهيرية من استاد الإسماعيلية إلى استاد السلام الدولى، في بطولة الدوري التي ستنطلق يوم الجمعة المقبلة لموسم 2025 -2026.

وكان من المقرر أن يواجه الإسماعيلى كل من الزمالك والاتحاد السكندرى وغزل المحلة على استاد الإسماعيلية، قبل نقلها إلى استاد السلام الدولى.

ويبدأ فريق الإسماعيلى مبارياته هذا الموسم يوم السبت المقبل، عندما يواجه بتروجت على استاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدورى.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv