بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 01:42 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وقوع الكبار.. مفاجآت مدوية وإقصاءات مبكرة تهز مونديال 2026 حصاد مجلس النواب :يختتم جلسات 22 و23 يونيو بإقرار الموازنة و6 قوانين ضريبية الإسكان والاتصالات تستعدان لإطلاق منصة تصدير العقار المصري رقميًا من العلمين الجديدة منتخب مصر يختتم تدريباته بسياتل استعدادا لمواجهة إيران غدا نقلت إلى المستشفى، ملك أحمد زاهر تتعرض لوعكة صحية في عيد ميلادها قبل انطلاقه الثلاثاء، ”الفنون التشكيلية” يكشف عن كواليس الإعداد لمعرض ”صورة مصر” محافظ أسيوط يتابع إنشاء مركز لإيواء والتعامل الآمن مع الكلاب الضالة بطريق بني غالب تحرير 866 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني ورفع 26 سيارة ودراجة محافظ أسيوط: ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية تجهيزات خاصة لحفل محمد حماقي في الأرينا محافظ أسيوط: ندوات التوعية ونبذ الثأر تعزز وحدة الصف وترسخ ثقافة السلام بحضور ياسر جلال، إقبال جماهيري وإشادات فنية بعرض ”الملك لير” على المسرح القومي

جلسة جديدة فى الزمالك مع يانيك فيريرا خلال 48 ساعة

يانيك فيرايرا
يانيك فيرايرا

حدد مجلس إدارة نادي الزمالك ،برئاسة حسين لبيب، موعد الجلسة الجديدة مع يانيك فيرايرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في حضور جون إدوارد المدير الرياضي، لاستكمال مناقشة أوضاع فريق الكرة والاحتياجات اللازمة.واستقر مسئولو نادي الزمالك على عقد الجلسة الجديدة مع يانيك فيريرا خلال 48 ساعة من أجل استمرار الحديث عن أوضاع فريق كرة القدم، وأسباب النتائج السلبية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، خاصة مع خسارة 7 نقاط آخر ثلاث مباريات أمام الجونة، الأهلي، وغزل المحلة.

وتهدف الجلسة المقبلة لوضع خطة فنية واضحة للميركاتو الشتوي، حيث سيقوم فيريرا بعرض احتياجاته من اللاعبين الجدد، وتحديد المراكز التي تحتاج إلى دعم، فى إطار العمل على استعادة الانتصارات وتحسين الأداء العام للفريق.

واجتمع حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مع المدير الفني البلجيكي يانيك فيريرا الخميس الماضي لبحث أحوال الفريق الأول لكرة القدم في ظل تراجع النتائج خلال الفترة الماضية، والاستعدادات للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv