بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 12:52 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

جلسة جديدة فى الزمالك مع يانيك فيريرا خلال 48 ساعة

يانيك فيرايرا
يانيك فيرايرا

حدد مجلس إدارة نادي الزمالك ،برئاسة حسين لبيب، موعد الجلسة الجديدة مع يانيك فيرايرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في حضور جون إدوارد المدير الرياضي، لاستكمال مناقشة أوضاع فريق الكرة والاحتياجات اللازمة.واستقر مسئولو نادي الزمالك على عقد الجلسة الجديدة مع يانيك فيريرا خلال 48 ساعة من أجل استمرار الحديث عن أوضاع فريق كرة القدم، وأسباب النتائج السلبية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، خاصة مع خسارة 7 نقاط آخر ثلاث مباريات أمام الجونة، الأهلي، وغزل المحلة.

وتهدف الجلسة المقبلة لوضع خطة فنية واضحة للميركاتو الشتوي، حيث سيقوم فيريرا بعرض احتياجاته من اللاعبين الجدد، وتحديد المراكز التي تحتاج إلى دعم، فى إطار العمل على استعادة الانتصارات وتحسين الأداء العام للفريق.

واجتمع حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مع المدير الفني البلجيكي يانيك فيريرا الخميس الماضي لبحث أحوال الفريق الأول لكرة القدم في ظل تراجع النتائج خلال الفترة الماضية، والاستعدادات للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv