بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 02:39 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الاستثمار: 416 مشروعا باستثمارات تتجاوز 14.7مليار دولار وتوفر نحو 55 ألف فرصة عمل وزير التموين يبحث مع ممثلي المنافذ التموينية تطوير مشروع «كاري أون» وزير العمل: الخميس 2 يوليو 2026 إجازة بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة يونيو سعر الدولار اليوم الخميس 25/6/2026 أمام الجنيه المصرى يسجل 49.44 جنيه للشراء سعر الحديد في مصر اليوم الخميس 25 - 6 - 2026.. بكم الطن؟ إطلاق أول سيارة كهربائية مجمعة محليا بالكامل خلال الربع الثالث لعام 2026 انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر ”نداء” لدمج وتمكين الأشخاص الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة وزير التموين يبحث مع جهاز تنمية المشروعات وكازيون دعم مشروع «كاري أون» رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ عدد من مشروعات الخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة أمير كرارة يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد شغل كايرو قنصوة: انضمام مصر إلى هورايزون أوروبا يعزز الابتكار والبحث العلمي الرقابة المالية تعدّل ضوابط فروع شركات التمويل غير المصرفي قبل انتهاء مهلة توفيق الأوضاع

الدكتور المنشاوي يقر مكافأة شهرين للعاملين بمستشفى الإصابات والطوارئ

جانب من متابعه
جانب من متابعه
اسيوط

قرر الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، صرف مكافأة مالية قدرها شهرين من أساسي المرتب في 30 يونيو 2015، وبحد أدنى 600 جنيه، لجميع العاملين بمستشفى الإصابات والطوارئ الجامعي، وذلك تقديرًا لجهودهم المتواصلة والمتميزة في خدمة المرضى ورعاية مصابي الحوادث والطوارئ من مختلف محافظات صعيد مصر.

وأكد رئيس الجامعة أن هذه المكافأة تأتي في إطار حرص إدارة الجامعة على دعم الكوادر الطبية والإدارية وتشجيعهم على مواصلة الأداء المتميز، تقديرًا لدورهم الحيوي في الارتقاء بمستوى الخدمة الصحية داخل المستشفيات الجامعية.

ويأتي هذا القرار إيمانًا من إدارة الجامعة بالدور المحوري الذي يقوم به مستشفى الإصابات والطوارئ، باعتباره أحد أهم الصروح الطبية التابعة للجامعة، والتي تقدم خدماتها المتخصصة على مدار الساعة، من خلال كوادر طبية وإدارية ذات كفاءة عالية تعمل بروح الفريق وتحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة في تقديم الرعاية الصحية.

وتشمل المكافأة جميع العاملين بالمستشفى، من المدرسين المساعدين، والأخصائيين، والأطباء المقيمين، والأطباء والفنيين والعاملين ببنك الدم والمعامل، والصيادلة، وهيئة التمريض، وفنيي الأشعة، والأمن، وكافة العاملين الإداريين والفنيين سواء من المثبتين أو المؤقتين أو العاملين بنظام الأجر اليومي.

وقد أعرب الدكتور المنشاوي عن خالص تقديره لجهود جميع العاملين بالمستشفى، مؤكدًا أن ما يبذلونه من عطاء متواصل وجهد مخلص في إنقاذ المرضى وتقديم الرعاية الطارئة يمثل نموذجًا مشرفًا لمستشفيات جامعة أسيوط التي تواصل أداء رسالتها الطبية والإنسانية في خدمة مجتمع الصعيد.

من جانبه، توجه الأستاذ الدكتور محمد محمد عبد الحميد مرسي، مدير المستشفى، بخالص الشكر والتقدير إلى رئيس الجامعة على دعمه المستمر وتقديره للعاملين بالمستشفى، مشيرًا إلى أن هذه اللفتة الكريمة تمثل حافزًا كبيرًا لبذل مزيد من الجهد والارتقاء الدائم بمستوى الأداء داخل المستشفى.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services