بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 03:58 صـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

الأهلي يطبق اللائحة ويوقع عقوبات بعد خسارة المصرية للاتصالات

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أبلغ سيد عبد الحفيظ، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، المدير الفني وليد صلاح الدين هاتفيًا بتطبيق اللائحة الداخلية على جميع لاعبي الفريق الأول الذين شاركوا في مباراة المصرية للاتصالات بكأس مصر.

وأشار النادي إلى أن هناك عقوبة خاصة على اللاعب طاهر محمد بسبب الحصول على بطاقة حمراء خلال اللقاء، فيما ستشمل الإجراءات التأديبية باقي اللاعبين وفق ما نصت عليه اللوائح الداخلية للنادي.

ويأتي هذا القرار في إطار حرص إدارة الأهلي على الانضباط والالتزام داخل الفريق، بعد الخروج المبكر من البطولة على يد المصرية للاتصالات بنتيجة 2-1 في دور الـ32.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv