بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 12:37 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
أحمد رستم: زيادة مخصصات التعليم 25% والصحة 39.5% بالموازنة الجديدة تحت مظلة هيئة الطاقة الذرية.. انطلاق فعاليات ”الحوار الأخضر 2026” بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة أولها 30 يونيو.. قائمة الأجازات الرسمية حتى نهاية 2026 باليوم والتاريخ تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه خلال منتصف تعاملات اليوم الإثنين وزارة الاتصالات تمد التقديم لمسابقة الذكاء الاصطناعي للشباب الأفريقي حتى 30 يونيو سعر الريال السعودى أمام الجنيه اليوم الإثنين 22-6-2026 هشام بدوي: 75 نائبًا شاركوا في مناقشات الموازنة تحت قبة البرلمان وحيد قرقر: زيادة المرتبات تُلتهم بسبب الأسعار ونحتاج مراجعة دورية للأجور والمعاشات بتوجيهات الرئيس السيسي.. رئيس المخابرات العامة يزور ليبيا ويلتقى الدبيبة مجلس الشيوخ يحفظ طلب رفع الحصانة عن أحد أعضائه ​مصر تحتضن المبتكرين الأفارقة في الذكاء الاصطناعي والروبوتات برعاية الرئيس تصريحات الرئيس السيسى بشأن الأمن العربى والخليجى والمحادثات الأمريكية الإيرانية تتصدران اهتمامات الصحف الكويتية

رئيس جامعة أسيوط يعلن عن صرف مكافأة استثنائية

رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، عن صرف مكافأة استثنائية لجميع العاملين بالجامعة في مختلف الكليات والقطاعات والوحدات، وذلك بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وتقديرًا لجهودهم في دعم العملية التعليمية والخدمات المجتمعية خلال العام الجامعي 2025/2026.

تفاصيل القرار
أوضح الدكتور المنشاوي أن القرار يأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وحرص الجامعة على مراعاة البعد الاجتماعي للعاملين في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة. وأشار إلى أن المكافأة ستكون بحد أدنى ألف جنيه، وفقًا للضوابط المقررة، وخصمًا من موازنة العام المالي الحالي.

الفئات المستفيدة
يشمل القرار جميع فئات العاملين، سواء من العمالة الموسمية المتعاقدة أو المؤقتة، والعاملين باليومية أو بالمنحة التدريبية. كما تصرف المكافأة للعاملين بالكادر العام والمثبتين حديثًا، والمعارين من جهات أخرى والعاملين المنتدبين. بالإضافة إلى العاملين بالتربية العسكرية والاتصال العسكري.

المكافأة تشمل أيضًا العاملين الخاضعين لكادر المهن الطبية بقسم التعليم، خصمًا من صندوق الخدمة التعليمية (نسبة الوافدين)، وللعاملين بأقسام المستشفيات الجامعية ومستشفى الأورام، خصمًا من الموارد الذاتية المتوفرة بكل قسم. يقتصر الصرف على العاملين المتواجدين على رأس العمل خلال الفترة من 1 يوليو 2025 وحتى تاريخه.

الهدف من المكافأة
أكد الدكتور المنشاوي أن صرف المكافأة يهدف إلى تحفيز العاملين لبذل مزيد من الجهد، بما يضمن انتظام سير العمل ورفع مستوى الأداء داخل الجامعة. ووجه شكره وتقديره لجميع منتسبي الجامعة على جهودهم المخلصة في خدمة العملية التعليمية والمجتمعية.

الإجراءات التنفيذية
أوضح الأستاذ شوكت صابر، أمين عام جامعة أسيوط، أن الإدارات المختصة بدأت بالفعل في اتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لصرف المكافأة للعاملين المتواجدين على رأس العمل خلال الفترة المحددة. عملية الصرف ستتم وفق القواعد والضوابط المالية المنظمة، وبالتنسيق الكامل بين مختلف الإدارات المعنية داخل الجامعة.

وأشار الأمين العام إلى أن الجامعة حريصة على سرعة الانتهاء من الإجراءات لضمان وصول المكافأة إلى مستحقيها في أقرب وقت ممكن، تحقيقًا للبعد الاجتماعي ودعمًا للعاملين تقديرًا لما يبذلونه من جهد متواصل في خدمة الجامعة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services