الزمالك يحصل على مهلة أسبوعا لتدعيم شكواه ضد زيزو بمستندات جديدة
قال مصدر بنادى الزمالك إن لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصرى لكرة القدم وافقت على طلب النادي بمنحه مهلة لمدة أسبوع لتقديم مذكرة شارحة مدعمة بالمستندات التي يرغب في إضافتها ضمن ملف شكواه ضد لاعبه السابق احمد مصطفى زيزو.
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..
وأوضح المصدر أن لجنة شئون اللاعبين أرسلت خطابًا رسميًا إلى الزمالك يتضمن الموافقة على طلب المهلة، على أن يتقدم النادي خلال الأسبوع المقبل بكل مطالبه ومستنداته المتعلقة بالقضية.
وأشار المصدر إلى أن الزمالك سيقدم ما يثبت وجود مستحقات مالية للنادي لدى اللاعب، إلى جانب المستندات والأدلة التي يستند إليها في مطالبه، بما في ذلك ما يتعلق بالإعلانات التجارية التي شارك فيها اللاعب، فضلاً عن ظهوره في بعض البرامج التلفزيونية.
وأضاف أن النادي سيُرفق كذلك ما يفيد حصول اللاعب على جميع مستحقاته المالية المتأخرة، بما في ذلك مكافآت مشاركته مع الفريق في بعض مباريات بطولة كأس مصر التي توج الزمالك بلقبها موسم 2024/2025، وهو ما يؤكد التزام النادي الكامل واحترافيته تجاه اللاعب حتى بعد رحيله رسميًا.
وشدد المصدر على أن موقف الزمالك واضح منذ البداية، والنادي يدرك حقوقه والتزاماته القانونية بشكل كامل في هذا الملف، مؤكداً أن النادي سيقدم كافة المستندات اللازمة لدعم موقفه، ومن بينها أقوال اللاعب خلال جلسة التحقيق التي خضع لها بمقر النادي في مايو من العام الماضي، والتي يرى الزمالك أنها تتضمن وقائع تدعم موقفه في القضية




















.jpeg)


