بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 05:39 مـ 11 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
خطوة جديدة من الأهلي بخصوص عروض ضم تريزيجيه فى ميركاتو الصيف الكاتب الصحفي أحمد جلال عيسى يكتب: صالح شلبي رجل المواقف الصعبة وخبرة تستحق قيادة شعبة المحررين البرلمانيين مهدي طارمي: فيفا وأمريكا فعلوا كل شيء لإقصاء إيران من المونديال شروط ومواعيد فتح باب التقدم لأولى ثانوى بمدارس المتفوقين لعام 2027 أيامنا الحلوة ..محمد إمام يعلق على صوره مع يارا السكرى من كواليس صقر وكناريا نشوب حريق بمخزن مصنع ولاعات فى المنوفية خطوة جديدة من الأهلي بخصوص عروض ضم تريزيجيه فى ميركاتو الصيف “”على خطى السد العالي، مصطفى شوبير يعادل إنجاز الحضري التاريخي في المونديال قبل ذروة الموسم الصيفي.. سلامة الغذاء تكثف حملاتها بالساحل الشمالي تحرير أكثر من 10 آلاف محضر تمويني خلال خمسة أشهر وضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية منتخب مصر يفوز على المغرب في افتتاح مشواره بالبطولة العربية لكرة السلة للناشئين بتونس فحوصات طبية لثلاثي منتخب مصر بعد مواجهة إيران

إداريو البدرشين يستغيثون بوزير التعليم مطالبينه بصرف 26 شهر من مستحقاتهم المتأخرة

وزير التعليم

أميرة السمان

استغاث مجموعة من الاداريين بادارة البدرشين التعليمية بمحافظة الجيزة ، الذين تم تعيينهم فى عامى 2011 و2012 ، بالدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم ، ولاعادة حقوقهم المالية المسلوبة بسبب خطأ الاداريين والموظفين بالادارة .

قال الاداريين فى شكواهم ، أن دفعة 2011 و 2012 من الاداريين بإدارة البدرشين التعليمية تم إغفال علاوة الحد الأدنى للأجور واحتسابها خطأ منذ عام 2011 وحتى عام 2017 ، اضافة الى الخمس بالمائة ، وبعد الشكاوى من الإداريين تم تعديل الوضع الى الراتب الصحيح لكن لم يتم الصرف بأثر رجعى .

وقال الاداريين فى شكواهم ، أنهم تقدموا بشكوى أخرى إلى مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة قاموا بارسال لجنة من التوجيه المالي والإداري والتي أعطت لهم أحقية الصرف بأثر رجعى وتم ارسال فاكس من مديرية تعليم الجيزة لإدارة البدرشين للصرف لم يتم الصرف حتى الآن بحجة عدم وجود موارد وهذه مرتبات حق مكتسب وعلاوة على ذلك تم تثبيت دفعة 2011 بعد عناء سنوات طويلة بسبب عدم فهم بعض الموظفين طبيعة عملهم وتسببوا في تعطيل اوراق التثبيت سنوات طويلة فتم تثبيت الدفعة من هيئة التنظيم والإدارة واعتمادها من وزارة المالية في أيام قليلة والان لها اكثر من ١٢ يوم بمديرية تعليم الجيزة ومطالب غير مشروعة من الدفعة لتعطيل القرار فترة زمنية أخرى فلماذا هذا التعنت .وتسائل عماد جمال ، أحد الاداريين ، من يحاسب الشئون المالية والإدارية بالادارات وخاصة إدارة البدرشين ومن المسئول عن الخطأ في رواتب الموظفين حيث تم إغفال علاوة الحد الأدنى لمدة ٢٦ شهرا وعلاوة الخمس بالمائة وعندما تقدمت دفعة 2011 و2012 بشكوي وبحث التوجيه المالي بمديرية تعليم الجيزة واعطي لهم أحقية الصرف يأتي مسئول الحسابات بإدارة البدرشين ويقول لم أقوم بالصرف لحين محاسبة المخطئ والمدير المالي يقول لابد من وجود تعزيزمالي .

وتسائل محمد عزت ، أحد الاداريين ، كيف يغفل عن الرواتب وتظل بنود الصرف للمكافآت والعلاوات ؟ .



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv